بسبب مايكل جاكسون.. عودة التراشق بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان \ Saudi 24 News
0

عاد التراشق بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان مرة أخرى، ولكن هذه المرة كان بسبب الفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

ويبدو أن المعركة التي دارت بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان لم تنته بعد منذ إعلان الأخير عن أغنية حملت اسم “نمبر 2”، قبل فترة، حيث سخر رمضان في تصريحات تليفزيونية من تلك الأغنية، حينما سأل عن رأيه فى قدوم الفيشاوى على أغنية بهذا الاسم ثم تبادلا التصريحات التي يبدو أنها لن تنتهي قريبًا.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، نشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام فيديو يسخر فيه من تشبيه محمد رمضان بمايكل جاكسون، حيث ظهر في الفيديو المطرب الأمريكي الراحل وهو يضحك بصورة هيستيرية وعلق عليها الفيشاوي بكتابة: “لما تسمع إن رمضان مايكل جاكسون مصر”.

وكان النجم محمد رمضان قد طرح إعلانًا ترويجيًا من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “دبابة” حملت كلماتها رسالة إلى الفيشاوى قال فيها: بالاعتذار للفيشاوى آخرك معايا صورة.

وبعد تداول أغنية رمضان وكلماتها التى تسخر من أحمد الفيشاوى رد الأخير: “أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقى على اللى قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك.

أغنية الدبابة

أعلن مؤخرًا الفنان المصري محمد رمضان استعداده لطرح أغنية الدبابة التي يسخر فيها من الفنان أحمد الفيشاوي حيث أتم تصوير الفيديو كليب في الإمارات العربية المتحدة.

ونفى مصدر مقرب من رمضان بأن يكون الأخير تراجع بشأن طرح الأغنية على عكس ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكر المصدر وفقًا لصحيفة (الوطن) المصرية اليوم الخميس، بأن الأغنية تأخر طرحها نظرًا لانشغال محمد رمضان بالحفل الذي أحياه مؤخرًا بمدينة شرم الشيخ زايد، وأن الأغنية لم تنته بعد لكن من المقرر طرحها الأسبوع المقبل.

واشتعلت أزمة بين الفنان محمد رمضان وأحمد الفيشاوي بعدما نشر رمضان برومو أغنية “الدبابة” وفيها كلمات ساخرة من الفيشاوي بالاسم.

ومن ضمن الكلمات التي يرددها رمضان في أغنيته الجديدة: “عملت بيكوا شو أسيبكم لأه نو رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب الفورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.