بشار الشطي يهنئ صديقه محمد عطية على خطوبته بكلمات مؤثرة

الفنان المصري محمد عطية والفنان الكويتي بشار الشطي \ Bitajarod
0

هنأ النجم الكويتي بشار الشطي صديقه الفنان محمد عطية بمناسبة خطوبته على ميرنا الهلباوي بكلمات مؤثرة تدل على حجم علاقة الصداقة المتينة التي تجمعهما.

وكان محمد عطية قد احتفل قبل أيام بحفل خطوبته على ميرنا الهلباوي، بحفل صغير ومختصر على أهالي الطرفين.

وبحسب موقع (ET بالعربي) اليوم الأحد، نشر الفنان بشار الشطي رسالة مؤثر عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” وجدت تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهوره.

وكتب بشار: “صديقي وأخي الحبيب.. بحكم معرفتي فيك بشكل شبه كامل وعشرة سنين استمرت ولم تنقطع منذ التقيت بك منذ ١٧ سنه في بيروت وعلى مدى هذه السنوات بكل ما فيهم من ذكريات وقصص لا تنسى فأنا أعرف تماماً وأشعر بك عندما تضحك من قلبك وهذه من اللقطات التي أكاد أكون على يقين تام أنها واحده منهم”.

وتابع بشار في الرسالة معبراً عن سعادته بالخطوبة: “والله وحده يعلم بمدى سعادتي وأنا أراك سعيد لهذه الدرجة وأرجوا المولى القدير أن أراك دوما مرتاح البال ومسرور الخاطر لأنك تستحق كل خير.. ألف مبروك يا حبيبي لك ولميرنا ويارب دايماً أشوفكم بخير وفرح”.

وتأثر محمد عطية بكلمات بشار لدرجة بكاءه، فكتب قائلًا: “بشار أنا والله والله دمعت من كلامك..أنا مش عارف أقول ايه.. غير إنك عمرك ما اتأخرت عني في الوحش قبل الحلو.. انت أخويا اللي عارف انه بجد بيفرحلي من قلبه، وعشرة العمر اللي عمر ما في حاجة هتغيرها او تبدلها.. لا مسافات ولا بعد.. ربنا يديم المحبة ونفرح بعبد الرحمن.. يا أغلى هدية من ربنا ليا”.

جدير بالذكر أن الفنان المصري، ونجم الموسم الأول من برنامج «ستار أكاديمي»، محمد عطية، فاجأ الجمهور منتصف شهر أكتوبر الماضي بنشر صور جمعته والإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي، معلنا عن خطوبتهما.

ونشر عطية صورًا عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام”، معلقا: “لن أبدلك بأي شيء في هذا العالم”، وفقًا لموقع (الغد) اليوم الأربعاء.

وظهر عطية مع ميرنا وهما يرقصان في حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقاً، إلى جانب الفنانة هنا الزاهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.