بشرى تدافع عن مهرجان الجونة بعد انتشار كورونا وسط النجوم

النجمة المصرية بشرى \
0

دافعت الفنانة المصرية بشرى عن مهرجان الجونة السينمائي بعد الاتهامات التي طالته بإسهامه في تفشي فيروس كورونا سيما وأن بعض النجوم أصيبوا بالعدوى مثل ويجز وسارة عبد الرحمن عقب مشاركتهم ضمن فعاليات المهرجان.

وبحسب موقع (في الفن) قالت بشرى إن مهرجان الجونة ليس هو الجهة التي ترد على هذه الاتهمامات، وإنما وزارة الصحة، لسبب أنها الجهة الرسمية المختصة والتي سمحت بإقامته.

وأشارت النجمة المصرية إلى أن مهرجان الجونة خلى من تسجيل أي إصابة طوال فترة انعقاده، حيث كان المشاركون يخضعون لفحوصات مستمرة، جميعها جاءت سلبية، وأن هنالك من يحاول تضخيم تسبب مهرجان الجونة في نشر الفيروس.

وذكرت بشرى أن التعرض للإصابة لفيروس كورونا لا يمكن أن يقتصرها البعض بسبب المهرجان فقط، لأن الفنانة نشوى مصطفى أصيبت بالفيروس رغمًا عن كونها لم تحضر المهرجان.

وقالت إن العدوى يمكن التقاطها في أي مكان، وليس بالضرورة أن تكون خلال فترة المهرجان فقط.

تجدر الإشارة إلى أن بشرى احتفلت في مهرجان الجونة بخطبتها على سالم هيكل مدير عام شركة سيارات مبيعات بيجو مصر.

تصريحات حول كورونا

على صعيد آخر، يبدو أن الفنانة السورية أصالة نصري قد أعجبت بتصريحات الفنانة المصرية ياسمين صبري حول كورونا والتي قالت فيها إن البقاء للأقوى بالنسبة للأشخاص الذين يصابون بالعدوى.

وتحدثت الفنانة السورية عن مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وكشفت أصالة بأنها لم تكن ترتب لحضور المهرجان، إلا ان اتصال من المنتج محمد مشيش طلب منها الحضور، مضيفة: ” قالي تعالي قولت يلا جاية عندي فستان هلبسه.. ما كان بدي قبل.. هلأ صار بدي.. أنا هيك اللي بيجي عبالي بعمله”.

وعن مدى الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي لفيروس كورونا، ذكرت أصالة أنها تقوم بمسحة يومية، لكنها لا تخاف مطلقًا من كورونا ولا من أمراض أخرى.

ومضت في القول: “أنا عموما مش خوافة أنا إنسانة كان عندي أزمات وأشياء تخوفني أكبر من هيك بس ما بخاف غير من ربي”.

ووصف الموقع أن أصالة قلدت بتلك التصريحات الفنانة المصرية ياسمين صبري والتي قالت فيها بأن كورونا مرحلة وستعدي ومن يصاب يصاب والبقاء للأقوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.