بعد إعلان”صفقة القرن” ماجدة الرومي تغرد: “القدس ستبقى عربية”

المطربة ماجدة الرومي المصدر الخبر
0

قامت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بنشر مقطع فيديو لها وهي تغني لفلسطين، وكانت الأغنية تحت عنوان: “القدس ستبقى عربية.. والأرض ستبقى عربية”، وذلك خلال تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .

وأوضحت ماجدة الرومي على أن القدس ستظل عاصمة فلسطين الأبدية، وذلك بعد أيام من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب تفاصيل “صفقة القرن”، وأن القدس ستصبح عاصمة لإسرائيل .

وفي السياق كان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، قد أعلن تفاصيل خطة السلام بالشرق الأوسط “صفقة القرن” بين الفلسطينيين والإسرائيليين .

وقالت الرومي عن القضية الفلسطينية: “نعم لا بدّ وأن يعود الحق إلى أهله ذات يوم، مهما طال الزمن وعربد الشر لأن الله عادل” .

ومع بداية ثورة 17 أكتوبر اللبنانية، توجهت الرومي بكلام صارم للسلطة بقولها: “رأي الشعب من رأي الله، واللي بيخاف الله بياخد برأي الشعب اليوم، قال كلمته، وكلمته لازم نحترمها، تحية لشعب لبنان، بيوم الكرامة والحرية”.

وأطلقت الرومي مؤخراً أغنية “الارض ستبقى عربية” من مدينة دبي في “تحدي القراءة”، بحضور حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

وكانت الرومي قد قالت يوماً للفلسطنيين: “انتم روح فلسطين بدونكم هي تراب، البيوت المهجورة انتم قادرون أن تعطوها الحياة، انتم ثقافة فنون جميلة، الإنسان دائماً يصنع الفرق”.

ومع إعلان صفقة القرن بين الرئيسين الاميركي والاسرائيلي، احبّت الرومي ان توجه “صفعة” للصفقة بتأكيدها أن “القدس ستبقى عربية”، من خلال نشرها مقطع فيديو عن هذا العمل الضخم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.