بعد مفاجأته لها في الجيم .. فنان يعرض الزواج على زينة مكي

0

قام الملحن اللبناني نبيل خوري بمفاجأة حبيبته الممثلة زينة مكي بأنه قام بتقديم خاتم الخطوبة لها أثناء ممارستها الرياضة بداخل الجيم بحضور عدد قليل من الأصدقاء.

وأعربت في تلك اللحظة عن سعادتها البالغة من خطوة نبيل ووصفتها بالمجنونة وأنها لم تتوقع ذلك الأمر على الإطلاق وفق ما جاء على صدى البلد.

و نشرت زينة مكي مقطع فيديو على حسابتها على موقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا وقالت رغم كل شيء عم يمرق فيه بلدنا ونحنا ورغم كل الزعل يا اللي بقلبي وبقلبه نبيل هو السبب يا اللي عم بيخليني أقف على رجلي كل يوم.

كما أضافت بنص زعلي وبنص تعصيبي وبنص تمريني اليوم بيقولي بدك تصيري مراتي؟ أنا يا اللي بحياتي ما تخيلت أعمل هيك خطوة الا بس فات هو عحياتي ايه أكيد ايه فكرة أنت يا اللي خلتني أسمع الموسيقى أحلى.

زينة مكي تدعم الحراك الشعبي

أبدت الممثلة اللبنانيّة زينة مكّي دعمها للثورة التي تحصل اليوم في لبنان، منذ اليوم الأوّل، وقد شاركت متابعينها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” بعض صورَها في وسط بيروت.

وكانت قد نشرت أيضاً فيديو يظهر من خلاله جنديّ في الجيش يبكي، فعلّقت قائلةً: “دخيل هالدموع، أنا عاجزة عن الكلام… وأحبكم”.

كما عبّرت عن فخرها وفرحها بهذه الثورة التي نتج عنها “توحيد اللبنانيين” قائلةً: “بحياتي كِلها ما رح إنسى هاليوم. خلّوا كل الناس تشوف إنو نحنا شعب بيحب الحياة… لو شو ما صار ورح يصير… رح نبقى موحّدين”. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.