بعد 3 أسابيع من طرحها .. بالبنط العريض تحقق رقمًا مميزًا بعدد المشاهدات

الفنان الإماراتي حسين الجسمي \ Teller Report
0

من الواضح أن التوقيت الذي طرح فيه الفنان الإماراتي حسين الجسمي آخر أعماله وهي أغنية بالبنط العريض كان ملائمًا للغاية لأن تحظى باهتمام كبير، سيما وأن طرح الأغنية جاء بعد حملة تنمر كبيرة طالت الجسمي بعد تفجيرات مرفأ بيروت.

وفور صدور الأغنية عبر صفحته باليوتيوب تصدرت المشهد وأصبحت بمثابة التريند في العالم العربي، ويوم بعد يوم ترتفع عدد مشاهداتها.

الجسمي طرح الأغنية قبل ثلاثة أسابيع، واليوم الثلاثاء الموافق الثامن من سبتمبر 2020 بلغ عدد مشاهداتها في اليوتيوب 76 مليون و 468 ألف مشاهدة، وفقًا لموقع صحيفة (الرؤية) الإماراتية.

أغنية بالبنط العريض من ألحان حسين الجسمي نفسه، وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما. وأصبحت الأغنية «تريند» لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة.

اللون الغنائي المصري

ونالت الأغنية الجديدة، التي تحمل اللون الغنائي المصري، إعجاب الكثيرين من جمهور الجسمي، وظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التي انتشرت على منصات ومواقع عديدة لمشاهدين وفنانين مندمجين مع أنغامها، ويرقصون على وقع ألحانها.

وجدد الجسمي في هذه الأغنية تعاونه الفريد مع شركاء النجاح، ومنهم الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر، والموزع الموسيقي توما، الذي قام بعملية المكساج والماستر أيضاً، واضعاً لحناً مميزاً.

وتبدأ الأغنية الجديدة بكلمات: «حبيبي بالبُنط العريض.. غالي وأقرب م الوريد.. حالتي تتشخص جُنون.. بيقولوا لي أنا بيك مريض.. أتاري كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج».

ويضيف الجسمي أغنية بالبنط العريض إلى قائمة أعماله الناجحة وواسعة الانتشار من الأغاني ذات اللون المصري، والذي يقدمها لأول مرة برؤيته اللحنية والموسيقية.

حملة التنمر

وتعتبر أغنية “بالبنط العريض” هي أول أغنية يطرحها حسين الجسمي بعد تعرضه لحملة التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي إثر انفجار مرفأ بيروت.

وعلق الجسمي على حملة التنمر به عبر حسابه على موقع “تويتر”: “صمتنا احتراماً تربّينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرماً..  ونتجاهل شموخاً .. جميعكم نحب”.

وجاءت تغريدة الجسمي بعدما تناقلت وسائل إعلام عديدة أنباء مفادها بأن الجسمي يفكر جدياً بالاعتزال بعد الهجمة التي شنت عليه واتهامه بأنه “فأل سوء” على لبنان، نظرا لأنه غنى في حفله الذي أقيم في “دبي أوبرا” أغنية “بحبك يا لبنان” للسيدة فيروز، غرد قبل يومين من حادث انفجار بيروت عبر حسابه في “تويتر” قائلا: “بحبك يا لبنان لتخلص الدني”.

وفي موازاة ذلك، أطلق ناشطون حملة لدعم الفنان حسين الجسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تدشين هاشتاغ “#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك”.

تضامن الوسط الفني

وتضامن عدد من الفنانين مع المطرب حسين الجسمي صاحب الصوت الجميل ضد حملة التنمر التي طالته، وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام عبر تيوتر قائلة: ” “فخر بلادي الإمارات أخوية”.

أما شقيقه صالح الجسمي، فقال على تويتر: “ليس كمثله أحد، فهو من أطيب ما خلق الله من بشر وأطهر قلب في زمن كله نفاق وخداع وتزلف وكذب وإفتراء، يعطي ولا يأخذ، يمنح ولا يمُن، يسامح ولا يخطئ، يحب وطنه العربي من المحيط إلى الخليج ولا يفرق بين الجنسيات، عرفته قبل ٤١ عاماً ومازال نفس الشخص، إنه الإنسانية كلها.”

صديق الفنان حسين الجسمي الملحن والممثل والمغني الإماراتي، فايز السعيد، تضامن مع صديقه قائلاً: “مايهزك ريح يامركب هوانا، الله وحده يعلم بمعدنك وبنقائك وعفويتك والحاقدين مايهزون شعره، فنان من الطراز الأول ونفتخر بفنك لأنك علامة فارقة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.