بهاء سلطان ينتهي من تسجيل أول أغنياته بعد انقطاع طويل

بهاء سلطان ينتهي من تسجيل أول أغنياته بعد انقطاع طويل
0

أعلن الفنان المصري بهاء سلطان عن انتهائه من تسجيل أول أغنياته بعد الانقطاع الطويل وغيابه عن الساحة الفنية والتي تحمل عنوان “ أنا الغلطان“.

وجاء في تصريح صحفي لسلطان أن الأغنية التي انتهى من تسجيلها واحدة من بين 4 أغنيات كانت متبقية من ألبومه الأخير “سيجارة“.

ويأتي ذلك تنفيذا لحكم قضائي لصالح شركة “فري ميوزيك” للمنتج الفني، نصر محروس.

وأضاف سلطان أن أغنية “أنا الغلطان”، سيليها تسجيل 3 أغنيات أخرى إذ من المفترض استكمالها الأسبوع القادم.

الأغاني المتبقية كانت “رامي الحمول”، و”ده حب ولا”، و”ليالي طويلة”، بحسب سبوتنيك.

ولدى سؤال بهاء سلطان عن مشاريعه الفنية المقبلة التي تلي ألبوم “سيجارة”، أوضح أنه لم يفكر في المستقبل، وأضاف بأنه يتلقى الكثير من العروض الفنية في الوقت الراهن، ولم يستقر على أي منها.

وأضاف سلطان أنه يعمل حاليا بتركيز على تسجيل الأغنيات الأربع المتبقية من ألبومه “سيجارة” لصالح المنتج نصر محروس، بعد أن انتهى الخلاف بينهما والذي استمر لفترة طويلة.

وكان قد كشف المنتج نصر محروس، عن المصالحة و عودته للتعاون من جديد مع الفنان المصري بهاء سلطان، وذلك بعد خلافات دامت سنوات طويلة.

إذ شارك المنتج نصر محروس، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، صورا تجمعه مع بهاء سلطان، وكتب عليها: “ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه.. بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك”.

الجدير بالذكر أن ألبوم “سيجارة”، كان سبباً في أزمة سلطان ونصر محروس منذ العام 2014، ووصل الثنائي إلى ساحات القضاء رغم محاولة تدخل الأصدقاء المقربين لإنهاء هذه الأزمة.

إذ أكد نصر محروس رئيس شركة الإنتاج المشهورة ” فري ميوزيك” أن هناك مشاكل ما زالت موجودة بين شركته والمطرب المشهور بهاء سلطان .

و أوضح أن المحكمة أقرت بتنفيذ العقد الموقع بين الطرفين والذي قال بهاء في وقت سابق بأنه فسخه، وهو الأمر الذي نفاه محروس .

ونص العقد على أن يقوم الفنان المصري بهاء سلطان بعمل ثلاث ألبومات غنائية خلال ثلاث سنوات قادمة مع الشركة، إذ رفضت المحكمة دعوى بهاء لفسخ العقد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.