بول بوغبا يكشف حقيقة اعتزاله تمثيل فرنسا بسبب تصريحات ماكرون

نجم المنتخب الفرنسي بول بوغبا \ Daily Star
0

نفى اللاعب الفرنسي الدولي بول بوغبا اليوم الإثنين التقارير التي زعمت اعتزاله اللعب مع منتخب فرنسا على خلفية تصريحات الرئيس إيمانويل ماكرون بشأن التطرف الإسلامي.

ووفقًا لموقع (بي بي سي عربي) وصف بول بوغبا اعتزاله اللعب مع منتخب فرنسا بالأنباء الكاذبة.

وكانت صحف بريطانية قد نقلت عما وصفته بتقارير “شرق أوسطية” أن بوغبا أراد انهاء مسيرته الدولية مع منتخب فرنسا، بعد تعهد ماكرون بمواجهة المتطرفين الإسلاميين في أعقاب قطع رأس المدرس الفرنسي صامويل باتي في 16 اكتوبر الجاري.

وكتب اللاعب الذي اعتنق الإسلام عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قائلًا: “أنباء كاذبة غير مقبولة”.

وأضاف بوغبا “اشعر بالذهول والغضب والاحباط والصدمة عندما تستخدمني بعض المصادر “الإعلامية” في إصدار عناوين مزيفة بالكامل في موضوع حساس ضمن الأحداث الفرنسية الراهنة”.

تجدر الإشارة أن العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية ترددت، عن اعتزال النجم الفرنسي اللعب دوليا، وذلك اعتراضا على التصريحات التي أدلى بها الرئيس إيمانويل ماكرون حول “الإرهاب الإسلامي”.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية نقلًا عن مصادر في الشرق الأوسط، إن بوغبا قرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب فرنسا، بسبب غضبه الشديد من استفزازات حكومة ماكرون وشعوره بالإهانة بعد تكريم المعلم الفرنسي الراحل.

الفنانة الإمارايتة أحلام تهاجم ماكرون

على صعيد تصل، شنت المطربة الإماراتية ​أحلام الشامسي، هجوماً لاذعاً، على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، وذلك بسبب تصريحات الأخير حول الإسلام والنبي محمد.

وقالت أحلام في تغريدة على حسابها الرسمي على “تويتر“، أرفقتها بصورة تضمنت صورة للرئيس ماكرون ظهر فيها وعلى وجهه آثار حذاء، بحسب موقع أخبار الفن: “إلا رسول الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ماكرون اللهم زلزل الارض من تحت قدميه بابي وامي انت يا رسول الله”.

وزادت أحلام قائلة: “حتى النعال اعزكم الله تشتكي من ريحته العفنه”.

وأردفت أحلام بقولها: “غنوا واعملوا مهرجانات وحفلات وتغطيات وتغريدات وأنسوا شفيعكم محمد بن عبدالله يا ويلنا كيف بنقابل رسول الله وينكم نايمين للحن انصروا رسولكم انصروا حبيب الله ولو بتغريده…… فبقلبه وهو اضعف الايمان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.