بيراميدز يسعى لخطف نجم الأهلي براتب خرافي

مواجهة سابقة بين الاهلي وبيراميدز Egypt Independent
0

يسعى نادي بيراميدز المصري لخطف أحد نجوم النادي الأهلي كما فعلها مع رمضان صبحي وخطفه بعدما كان قريبًا من التوقيع مع القلعة الحمراء قادمًا من هيديرسفيلد الإنجليزي.

وبحسب موقع (الأهلي اليوم) الثلاثاء، فإن بيراميدز يكثف من مساعيه للتعاقد مع الجناح الأيسر للنادي الأهلي علي معلول، وجعله أغلى اللاعبين في الدوري المصري تقاضيًا للأجر.

حيث وضع النادي راتب مغري للغاية أمام معلول في حال توقيعه مع النادي، وهو 45 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وذكر الموقع أن عددًا من نجوم بيراميدز يحاولون منذ فترة إقناع النجم التونسي بقبول العرض والانضمام للفريق، على الرغم من تمسك معلول بعقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بعد موسمين.

تجدر الإشارة أن معلول توج مع الأهلي بلقب الدوري المصري قبل أيام بعد منافسة شرسة من نادي الزمالك.

تركي آل شيخ ينفي

وكان تركي آل شيخ الرئيس السابق لنادي بيراميدز المصري ومالك نادي ألميريا الحالي، قد أكد بأن ليس له أي علاقة بانتقال أحد لاعبي النادي الأهلي إلى بيراميدز.

وأوضح تركي عبر صفحته الشخصية على منصة فيسبوك ، أنه خالي المسؤولية من عملية انتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز .

وقال “حبايبي… مساء الخير… للتوضيح لم أعرض حاجة ولا عاوز حاج ومفيش حد تاخذو منه كلام عني إلا تركي بنفسه لأن الباقي بيتكلم بلساني لمصالحه وتعبت وـنا بقول متصدقوش حد بيتكلم عني”.

وتابع ال الشيخ حديثه بقوله “اتهموني ب احمد فتحي وبعدها كبر الموضوع واتهموني بفايلر وبعدها كبر الموضوع واتهموني برمضان. ربنا يستر على إللي جاي وأنا باقول إللي جاي لأنه واضح”.

هذا ويذكر أن رمضان صبحي يلعب الآن مع نادي هيدرسفيلد الإنكليزي ، بعد أن قدم من نادي الأهلي ، ووقع بداية الشهر الحالي عقد مع نادي بيراميدز المصري ، وفقاً لسبوتنيك .

وفي سياق متصل ، أكدت بعض المصادر تعرض منزل مدرب نادي الأهلي المصري ، محمود الخطيب ، للسرقة في وقت سابق من الشهر الحالي .

ويذكر أن الخطيب من أكثر لاعبي نادي الأهلي لكرة القدم شعبية ومهارة ، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 1983.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.