بيكهام يلمح إلى إمكانية تعاقد إنتر ميامي مع رونالدو وميسي

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي خلال مواجهة برشلونة ويوفنتوس بدوري الأبطال \ Sportskeeda
0

تحدث الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي اليوم الأحد عن أنباء اهتمام فريقه بالتعاقد مع ميسي نجم برشلونة ورونالدو مهاجم يوفنتوس.

وأكد الإنجليزي الدولي السابق مالك نادي إنتر ميامي أن لديه طموحات كبيرة مع الفريق، قائلا إنه يرغب فعليا في التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، حسبما أورد موقع (as عربي).

وتحدث بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الحفل الذي كشف فيه عن القميص الثانوي للفريق والذي يحمل اسم “لو بالما” عن خطط إنتر ميامي في سوق الانتقالات، مشيرا إلى أهمية أن يجذب الفريق الاسماء الكبيرة في كرة الفدم.

وفي معرض رده على أسئلة بشأن الأنباء التي تربط إنتر ميامي بالتعاقد مع كل من الأرجنتيني الداهية ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الإسباني، والبرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي.

قال بيكهام: “أعلم أنه جمهورنا في مدينة ميامي يرغب في مشاهدة نجوم كبار، وميسي ورونالدو مطروحة أسمائهما بالفعل، واللاعبان يتربعان على عرش كرة القدم طوال الـ15 عاما الماضية، ونحن نرغب في جذب أفضل اللاعبين”.

ثم تحدث بيكهام عن اللاعبين الذين نجح بالفعل في اجتذابهم، قائلا: “نحن بالفعل لدينا لاعبون أمثال هيجوين وماتويدي اللذان أضافا رونقا وسحرا إلى صفوف إنتر ميامي، لكن في المستقبل نرغب في الطبع في أن تسنح الفرصة لنا بالتعاقد مع اسماء كبيرة في كرة القدم”.

وكان الصحفي الإسباني غيليم بالاغ، المقرب من برشلونة، قد أوضح بوقت سابق أن يوفنتوس تحدث مع برشلونة، من أجل بيع رونالدو للأخير، في صفقة قد تجمع أسطورتي كرة القدم في الألفية، ليونيل ميسي ورونالدو، معا في فريق واحد.

ووفقا لبالاغ، فإن يوفنتوس يرغب بالتخلص من راتب رونالدو الضخم، الذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا، لذلك بدأ بالتواصل مع أندية أوروبا الكبرى، ومن ضمنها برشلونة.

وقال بالاغ: “لقد تم عرضه (رونالدو) للبيع لأندية كثيرة، بينها برشلونة. لست متأكدا إن كان باستطاعتهم بيعه مع راتبه الضخم، من سيدفع له هذا المبلغ؟”، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقترب فيه “السيناريو الحلم” من التحقق، وهو لعب ميسي بجانب رونالدو في فريق واحد، وهي الاحتمالية البعيدة التي لطالما مثلت نقاشا للمشجعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.