بيومي فؤاد يستعيد ذكريات الكلية ومواقفه مع ماجد الكدواني

الفنانان المصريان بيومي فؤاد وماجد الكدواني \ في الفن
0

استعاد الفنان المصري بيومي فؤاد ذكريات الشباب حينما كان في يدرس في كلية التمثيل والعديد من المواقف الطريفة وتحديدًا مع زميله الفنان ماجد الكدواني أيام الدراسة.

وحل بيومي فؤاد رفقة ماجد الكدواني وسيد رجب ضيوفًا على الفنان أمير كرارة في الحلقة الماضية من برنامج “سهرانين” على شاشة قناة” ON ” المصرية.

ووصف بيومي، ماجد الكدواني بأنه “ابن ناس من يومه”، وقال إنه الوحيد الذي امتلك سيارة من بين جميع طلاب الدفعة، وهي سيارة فولكس، ومن ثم ريتمو، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما كان يداعب الكدواني بسبب امتلاكه تلك السيارات، وفقًا لموقع (في الفن).

صورة تظهر بيومي فؤاد وماجد الكدواني أيام الكلية \ موقع القيادي

وحسب ما حكاه بيومي فؤاد في برنامج “سهرانين”، كان والد ماجد الكدواني الراحل يعطيه المصروف بالأسبوع، وكانت لربع الجنيه ونصف الجنيه أيام دراستهم أواخر الثمانينيات قيمة، وعندما كانوا يجمعون النقود لأي غرض كان كل واحد يخرج ما في جيبه ولو عملات معدنية، أما ماجد الكدواني فكانت النقود الورقية معه منظمة مرتبة حسب فئاتها تلمع، ولهذا أطلق عليه اسم “مونباي”.

وبعدما عرفوا اللقب الذي يطلق على ماجد الكدواني، تحول الحوار ناحسة الفنان سيد رجب، الذي يطلق عليه لقب “المقهور”، الذي أثر فيه كثيرًا خلال أيام المسرح.

وقال سيد رجل إن الأدوار التي كان يؤديها في المسرح هي سبب هذا اللقب، حيث كان يجسد شخصيات الرجل الفقير أو الفلاح المتواضع، ومن هنا جاءت تسمية “المقهور”.

وتحدث ماجد الكدواني، لأول مرة، عن المكالمة المؤثرة التي تلقاها من الزعيم عادل إمام في وقت صعب، وغيرت حياته.

وقال الكدواني في حديثه:”كنت قاعد في البيت لوحدي، منور النور وباصص في السقف، فوجئت باتصال من رقم غريب مميز جدا، ودفعه شيء ما بداخله ليرد، وعرّفه المتصل بأنه الفنان عادل إمام، فحاول التركيز في الصوت لعله يكون مقلبا”.

كما أشار الفنان المصري، إلي أن النجم عادل إمام نصحه بنصيحة طلب منه التمسك بها، وهي التركيز في التمثيل فقط وترك السوق لتضعه في المكان الذي تريده فيه، وعدم الاهتمام بالإنتاج أو التوزيع أو قاعات السينما الكبيرة أو الصغيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.