تامر حسني : حياتي مليئة بكثير من الظلم والنجاح

الفنان المصري تامر حسني \ عين
0

قال الفنان المصري تامر حسني إن تجربة حياته التي خاضها حتى الآن كانت مليئة بكثير من الظلم والنجاح، لافتًا إلى أن فترة طفولته كانت قاسية جدًا نظرًا لما تعرض إليه من قهر، حسب قوله.

وطلب الفنان المصري من متابعيه عبر الشبكات الاجتماعية أن يكتبوا له عن كل ما يزعجهم في الحياة لكي يقوم بالرد عليهم من خلال تجربته التي خاضها، وفقًا لموقع (في الفن).

وأكد تامر حسني أن الرد على غالبية التعليقات أخذ منه وقتًا طويلًا، موضحًا أنها حوت على الكثير من الطاقة السلبية، وأن الردود التي كتبها نابعة من إنسان وأخ عاش تجربة بها كثير من الظلم والنجاح.

وعلق تامر على التعليقات التي تحدثت عن المحسوبية والواسطة في كل شيء، مشيرًا إلى أنها مرت به عندما كان شاب فقير، مؤكدًا أن التميز والكفاءة تحرج أي مسؤول أو مدير.

وعن تغير الناس والشتائم الجارحة في التعليقات، قال إن الحياة تغيرت بصورة كبيرة حيث أصبح الإنسان السفيه والحثالة من الأشخاص المشهورين وأصحاب المال.

وقال إن سيرة الإنسان الطيبة هي الأهم وهي التي ستبقى حتى بعد وفاته، وأن هنالك جهات مسؤولة تهتم بالأشخاص السيئين في مقابل إهمال الشباب الصاعد.

وأكد تامر حسني على أن الظلم موجود في عصرنا الحالي بكثرة، لكن على الإنسان أن يدرك جيدًا عيوبه وأن يعمل على علاجها، مشددًا على أهمية مقاومة رغبات النفس.

ومضى قائلًا: ” بص لعيبك حالا وكلمة قوله أقسم بالله هتخلص منك قول هبطل مخدرات هبطل سجاير هبطل خمره هخس هتخن هتمرن هواظب على الصلاه مش هبص لحياة غيري هبطل اللي مضايقني من نفسي أيا كان”.

في سياق آخر، استجاب النجم المصري تامر حسني لدعوة إحدى المعجبات له لحضور حفل زواجها، بعدما ناشدته عبر تعليق كتبته بإحدى صفحات الفنان عبر مواقع التواصل.

وكتبت الفتاة المعجبة بالفنان تامر حسني، معلقة على أغنيته “في جمال كده”، قائلة: “نفسي تحضر فرحي يا تيمو حلم حياتي أنا بعشقك من زمان وده بجد حلم حياتي أنت مش عارف أنا بجد بحبك إزاي يا رب تشوف الكومنت”.

بدوره قام تامر حسني بالرد على الفتاة عبر خاصية القصص القصيرة على “إنستغرام”، وقال: “حلم حياتك أحضر فرحك؟ طب أنا شوفت تعليقك وموافق أحضر فرحك، ويشرفني كمان، إبعتي لي كل بيانات فرحك بعد إذن حضرتك يا عروسة، وسلامي للعريس باشا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.