تامر حسني يستجيب لدعوى إحدى المعجبات للغناء في زواجها

الفنان المصري تامر حسني \ thenationpress.net
0

استجاب النجم المصري تامر حسني لدعوة إحدى المعجبات له لحضور حفل زواجها، بعدما ناشدته عبر تعليق كتبته بإحدى صفحات الفنان عبر مواقع التواصل.

وكتبت الفتاة المعجبة بالفنان تامر حسني، معلقة على أغنيته “في جمال كده”، قائلة: “نفسي تحضر فرحي يا تيمو حلم حياتي أنا بعشقك من زمان وده بجد حلم حياتي أنت مش عارف أنا بجد بحبك إزاي يا رب تشوف الكومنت”، وفقًا لـ(في الفن).

بدوره قام تامر حسني بالرد على الفتاة عبر خاصية القصص القصيرة على “إنستغرام”، وقال: “حلم حياتك أحضر فرحك؟ طب أنا شوفت تعليقك وموافق أحضر فرحك، ويشرفني كمان، إبعتي لي كل بيانات فرحك بعد إذن حضرتك يا عروسة، وسلامي للعريس باشا”.

ومؤخرًا، حقق  تامر حسني أمنية أحد الأطفال المصريين، الذي كان لديه حلماً بمقابلة النجم العربي ولو لمرة واحدة في حياته.

يجدر ذكره أن أغنية “في جمال كده” كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، توزيع جلال حمداوي، وإنتاج روتانا.

وكان الفنان تامر حسني قد انتهى من تسجيل الأغنية الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر.

وتحمل الأغنية اسم “ارفع ايدك” من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع علي فتح الله.

على صعيد متصل، حصدت أغنية الفنان تامر حسني”خليك فولاذى” الذى طرحها قبل أسبوع، ضمن ألبومه الذي يحمل نفس الاسم، الكثير من المشاهدات والتي إقتربت إلى تحقيق 5 ملايين مشاهدة.

وطرح النجم المصري تامر حسني، 10 أغنيات أخرى من ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، والتي حصدت الكثير من المشاهدات والتعليقات المميزة وهي: “اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى في الحب، قولنا كلام، نفس النهاية، وفى جمال كده”، طمعتيني، قد الفراق”.

وقدم حسنى في حفل رأس السنة، الذى أقامتة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذى عرض على جميع شاشات المتحدة، أغنية “خليك فولاذى” لأول مرة على الشاشات.

وعبّر النجم تامر حسنى، عن سعادته باختياره لتقديم الحفل الذى يختتم به عام 2020، وإنها كانت سنة صعبة للغاية ولكنه يسعى دائما لإسعاد الجمهور، مشيرا إلى أنه ممتن للغاية باختياره نجم عام 2020، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.