تامر حسني يسجل موقف إنساني تجاه النجم مؤمن زكريا

الفنان تامر حسني ونجم الأهلي مؤمن زكريا \ اليوم الاخباري
0

كشفت الشاعرة منة عدلي القيعي كاتبة أغنية “مش لوحدك” التي قدمها تامر حسني قبل أسبوعان لدعم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي عن أن تامر خصص أرباح الأغنية لعلاج مؤمن وإيداعه في حساب خاص بعلاج مؤمن زكريا.

وبحسب موقع (ET بالعربي) فقد بدأت الفكرة من خلال عمر طارق وعبد الله عمر المالكين لأحد الشركات الرياضية، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عبد الرحمن رشدي وتوزيع تميم.

وشارك في الكليب الذي خصصه تامر حسني لدعم مؤمن زكريا عدد كبير من لاعبي الكرة والفنانين ومن بينهم أحمد فهمي، محمد عبد الرحمن، شيكو، إسعاد يونس، ومن اللاعبين يوسف أوبابا، مروان محسن، أحمد حسن كوكا، وحققت الأغنية حتى الأن 2مليون و600 ألف مشاهدة على اليوتيوب.

على صعيد آخر، كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الـ(كاف) قد عين مؤمن زكريا لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، سفيرًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وذلك كبادرة لدعم اللاعب في رحلة العلاج من المرض.

وستقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السادس من شهر ديسمبر المقبل، ولكن الكاف لم يحدد بعد مكان إقامتها.

مفاجأة تامر لطفل ذوي الاحتياجات الخاصة

إلى ذلك، نقلت مصادر إعلامية مفاجأة تامر حسني لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي حقق أمنيته بمقابلته والعزف معه كاستجابة إنسانية من تامر لطفل من أصحاب الهمم.

جاءت مفاجأة تامر حسني للطفل محمد خلال برنامج حواديت الذي أعرب من خلاله الطفل محمد عن رغبته بلقاء تامر حسني حيث قال: “أنا بحب تامر حسني ونفسي أشوفه وأعزف معاه وأغني معاه”.

يُعتبر الطفل محمد رياضي بطل حائز على العديد من الميداليات والجوائز في الركض والسباحة، ومن هواياته عزف الموسيقى.

وقال والد محمد بأنه لا يمكنه المشاركة في كثير من البطولات الرياضية كونه لا يمتلك كرسي متحرك خاص بالرياضة يساعده على المشاركة.

وهنا كانت مفاجأة تامر حسني لمحمد بأن حضر إلى البرنامج وأحضر له هدية مميزة عبارة عن كرسي متحرك رياضي تساعده على المشاركة في البطولات وأيضاً غيتار موَّقع باسم تامر.

وعزف الفنان تامر حسني مع الطفل محمد أغنية اختراع التي كان قد صورها على طريقة الفيديو الكليب مع الفنان محمود العسيلي وأخرجها بنفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.