تامر حسني يوجه رسالة لزوجته بسمة بوسيل : أنا ضهرك وسندك

الفنان المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل \ صحيفة الرؤية
0

خلال الأيام الماضية راجت العديد من الأنباء حول طلاق الفنان تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل بعدما كتبت الأخيرة بأنهم منفصلين منذ مدة ويحضرون حاليًا في أوراق الطلاق الرسمية.

وراجت عبر الشبكات الاجتماعية الكثير من التعليقات حول هذا الموضوع، فيما حاول عدد من أصدقاء الطرفين التدخل لحل الخلاف والحفاظ على أسرتهم.

وبحسب موقع (في الفن) قام الفنان المصري بكتابة منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بإنستغرام.

وتضمن منشور تامر حسني حديثًا موجهاً إلى زوجته بسمة بوسيل مؤكدًا فيه رغبته على إنهاء الخلاف وسوء الفهم الذي حدث منه.

كما أكد تامر على حبه لزوجته ولأولادهما وأنه يسعى للحفاظ على أسرته متماسكة.

منشور تامر حسني على إنستغرام

وفي الأيام الماضية راجت العديد من الأنباء حول انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، بعدما أعلنت الأخيرة أنها بصدد التحضير لأوراق الطلاق.

وعبر خاصية ستوري عبر إنستغرام كتبت بسمة: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

وسرعان ما قامت بسمة بحذف المنشور الذي جاء عبر صفحتها الرسمية، الأمر الذي أثار العديد من التكهنات حول الانفصال، فيما يلتزم تامر حسني الصمت حتى اللحظة.

تعاطف أحلام

على صعيد متصل، أبدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تعاطفها مع الفنان المصري تامر حسني بعد الأنباء التي راجت حول انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

وبحسب موقع (في الفن) المصري فقد غردت أحلام عبر تويتر قائلة: ” حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل”.

وتابعت أحلام موجهة حديثها إلى تامر حسني بالقول: “حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من أختك الكبيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.