تحدي صورة من الطفولة وأحمد حلمي يشارك

الفنان المصري أحمد حلمي
0

شارك الفنان أحمد حلمي في تحدي صورة من الطفولة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر الممثل المصري صورة له من طفولته مع والديه.

وعلق أحمدد حلمي حسب ماجاء في موقع أخبار الفن على الصورة قائلاً : أيام ماكنا على الحجر ،الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي ظهر مؤخرا في الحلقات الأولى من الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتحدث خلال الحلقات عن ذكريات طفولته، ومعهد الفنون المسرحية، وزواجه من الفنانة منى زكي.

تحدي صورة من الطفولة

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تحد جديد، بنشر صورهم وهم في سن الطفولة، مقارنة بصورهم في الوقت الحالي، ما يوضح الفارق بين الصورتين.

كما دشن رواد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاج بعنوان(حط صورتك وأنت صغير وكبير )جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، بأكثر من 100 ألف تغريدة.

وشارك رواد السوشيال ميديا، مُتابعيهم بصورهم في مراحل الطفولة، بالإضافة إلى العديد من الصور الكوميدية، التي تبين نظراتهم في مرحلة البراءة والطفولة.

واجتاح في وقت سابق، مواقع التواصل الاجتماعي تحدي صورة العشرات سنوات  وهو عبارة عن نشر عدد كبير من الناس والمشاهير صورتين إحداهما حديثة والأخرى التقطت قبل عشر سنوات، وترصد الصورتان تغير ملامح الوجه والشكل.

كما اجتاح تطبيق “FaceApp”، والذي يعرف بـ”تحدي العمر”، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال شهر يوليو الماضي، وهو برنامج يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعى لإحداث تغييرات على ملامح الوجه، والتى من بينها تقديم صورة تقريبية لهيئة الوجه بعد التقدم فى السن، أو تحويل الملامح من رجل لأنثى أو العكس.

ويستخدم التطبيق الجديد، الذكاء الاصطناعى لمعالجة الصور بطريقة تبدو واقعية جدًا، من خلال محاكاة الطريقة التى تعمل بها الشبكات العصبية من أجل تغيير شعرك أو لون بشرتك أو الخلفيات فى الصور الشخصية، وتعتمد درجة الواقعية على الصورة والألوان.

مجموعة من الفنانين يشاركون التحدي

شارك عدد من الفنانين في تحدي صورر الطفولة وجاء أبرز هؤلاء الفنانين، الفنانة ليلى علوي، التي نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، تجمع بين مرحلة الطفولة والكبر.

واكتفت ليلى بترك هاشتاج التحدي تحدي صورة الطفولة أعلى صورتها، فيما أشاد المتابعين بجمالها.

كما نشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورتين وهي في مرحلة الطفولة، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، واكتفت أيضاً، بترك هاشتاج التحدي “تحدي صورة الطفولة” أعلى صورتها.

أما الفنان محمد علي رزق فشارك بصورتين تجمع المرحلتين، وعلق قائلًا: «مساء الخير.. تحدي صورة الطفولة».

فيما شارك بالتحدي، أدهم، نجل الفنانة نادية العراقية، ناشرًا صورة بطفولته بصحبة والدته مقارنًا إياها، بصورة أخرى في الوقت الحالي، وعلق عبر حسابه الشخصى على موقع فيسبوك قائلاً: «حينما أنحني لأقبل يديك، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، واستجدي نظرات الرضى من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.