تحذيرات لريال مدريد بعدم التفريط في القائد سيرجيو راموس

قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس \ Football Espana
0

حذر نجم ريال مدريد السابق خورخي فالدانو، إدارة ريال مدريد بعدم التفريط بالقائد سيرجيو راموس والاتعاظ مما حدث مع الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

ورحل النجم البرتغالي عن الفريق الملكي قبل موسمين صوب نادي يوفنتوس الإيطالي بعدما رفضت الإدارة منحه عقدًا لمدة أطول.

وكانت قيمة الصفقة حينها 112 مليون يورو دفعتها السيدة العجوز لإدارة ريال مدريد.

وتداولت أنباء مؤخرًا حول عدم اتفاق قائد ريال مدريد سيرجيو راموس مع الإدارة فيما يخص تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

كما رصدت العديد من التقارير إمكانية مغادرة راموس خلال سوق الانتقالات الجاري حاليًا.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات فالدانو لإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية التي قال فيها: “سينتهي الأمر بالتجديد مع ريال مدريد، لكن سيكون خطأ من الطرفين إذا لم يحدث ذلك”.

وأضاف “نفس الشيء حدث مع كريستيانو، وبسبب ذلك لم يفز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا منذ رحيل البرتغالي، كما لم يفز رونالدو بالكرة الذهبية من وقتها”.

كشفت مصادر إعلامية أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس رفض عرض رئيس النادي لتجديد عقده، وأعلمه بأن باريس سان جيرمان يرغب بالتعاقد معه .

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد الصيف المقبل، وبحسب المصادر رفض المدافع الإسباني العرض المقدم من ناديه لتجديد تعاقده لمدة عام واحد وبنفس الراتب.

ومن جهة أخرى أكدت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ريال مدريد استقر على اسم المدافع الذي سيصبح خليفة للقائد سيرجيو راموس بعدما تقدم الأخير في السن، وأمامه عامين على أقصى تقدير في ملاعب كرة القدم.

وقال موقع (ديفينسا سينترال) الإسباني، إن ريال مدريد يسعى لضخ دماء جديدة في الفريق، ومن ضمن المراكز التي تحتاج للاعبين شباب هو مركز قلب الدفاع.

وأكد الموقع الإسباني على أن مدافع نادي فياريال الإسباني باو توريس سيكون هدف ريال مدريد سيما وأنه يشكل ثنائية مميزة مع راموس رفقة المنتخب الإسباني.

ووضع ريال مدريد، اسم باو توريس صاحب الـ23 عامًا، على طاولة تعاقدات النادي في الصيف المقبل وأوضح التقرير، أن فياريال قد اشترط الحصول على 50 مليون يورو من أجل بيع توريس، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.