تركي آل الشيخ مهاجم اوروبي في طريقة لنادي الهلال السوداني

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-11-24 00:19:41Z | | }
0

وصل تركي آل الشيخ مستشار نادي الهلال السوداني الى مراحل متقدمة مع المحترف الذي يلعب في خانة الهجوم وينتظر إنضمامه الى الهلال، كأول نقلة نوعية في عالم الاحتراف بالكرة السودانية.

أكمل تركي آل الشيخ مستشار نادي الهلال اتفاقه مع محترف أوروبي، لم يتم الإفصاح عنه، ينتظر أن يتم إكمال اجراءات قيده خلال الفترة الانتقالية القادمة.

ومن المتوقع أن يكون الاسم المطروح ليس له علاقة بأي ناد افريقي، بحيث أن بعض الاسماء المنتشرة في الاعلام مرتبطة بعقودات مع أندية أفريقية، بعضها منافس علي مستوى البطولة الافريقية.

كما أنه ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب مشارك في بطولة الكاف، لأن ذلك سيحرمه من اللعب مع الهلال الذي سيخوض مباريات دوري المجموعات المرتقب، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار السودان.

وفي السياق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، انه أصبح الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني.

وغرد الشيخ كتب عبر حسابه في موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بهذا الشأن قائلا: ” تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق”.

وتابع آل الشيخ :” وأعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي وأعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق بأن أبذل كل ما في وسعي لرفعة اسم النادي وتحقيق أماني محبيه وشكراً لكم”، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وفي سياق متصل، علق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، و مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، حول إعفاءه من منصبه بأمر ملكي والتحقيق معه في قضايا فساد .

وكتب آل الشيخ على صفحته في “فيسبوك”: “الرجاء من جميع الأحباب عدم الاستماع للإشاعات المغرضة”، بحسب موقع روسيا اليوم.

وقدم تركي آل الشيخ العديد من الوعود لجماهير الهلال السوداني، في مقدمتها إعادة الفريق إلى تسيد قارة أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وأعلن تركي آل الشيخ، عن حافز مادي كبير قدره 300 ألف ريال سعودي، في حالة تأهل الفريق لدوري مجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق أشانتي كوتوكو الغاني، وفقًا لـ(العين الإخبارية).

يذكر أن الهلال كان قد حقق الفوز في لقاء الذهاب على كوتوكو في غانا بنتيجة 1-0، أحرزه الكونغولي فيني كومبي بونجونجا.

في الأثناء، علق رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، كمال شداد، على تعيين المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيسًا فخريًا لنادي الهلال السوداني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.