تشيك يتراجع عن اعتزاله ويعود إلى أحضان تشيلسي

بيتر تشيك
0

فاجأ أسطورة نادي تشيلسي الحارس التشيكي بيتر تشيك الوسط الكروي الإنكليزي بقرار عودته من الاعتزال ، ليحمي مرة أخرى عرين البلوز .

وأوضح النادي الإنكليزي أنه قام بالاستعانة بخدمات أسطورته تشيك ، بسبب ازياد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد بين صفوف اللاعبين ، وفقاً لـ saudi fsns .

حيث أن بيتر لبى نداء ناديه الذي حمى مرماه طيلة أحد عشر موسماً ، قبل أن ينتقل إلى النادي الجار والغريم المحلي نادي أرسنال ، ويعلن اعتزاله فيه عام 2019 .

ويذكر ان التشيكي يشغل الآن منصب مستشار الشؤون التقنية والأداء داخل الجدران الزرق للنادي اللندني ، كما أنه صاحب الرقم القياسي في عدد المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه بـ 202 مباراة .

وفي سياق رياضي آخر ، أعلن نادي برشلونة الإسباني عن رحيل ظهيره الأيمن ونجمه البرتغالي نيلسون سيميدو إلى الدوري الإنكليزي ” بريميرليغ ” ليلعب في صفوف وولفرهامبتون .

حيث أكد النادي الكتلوني أن صفقة انتقال نيلسون تمت بالاتفاق مع الفريق الإنكليزي على دفع 40 مليون يورو ، بعقد يمتد 3 سنوات من تاريخه ، وفقاً لسكاي نيوز .

وبدوره قال سيميدو” توصل ناديا برشلونة وولفرهامبتون إلى اتفاق بخصوص انتقال اللاعب نيلسون سيميدو. سيدفع النادي الإنجليزي 30 مليون، إضافة الى 10 ملايين أخرى استنادا إلى النتائج”.

ويذكر أن سيميدو أمضى 3 مواسم مع نادي برشلونة بعد أن كان قد ارتدى قميص نادي بنفيكا البرتغالي ، حقق خلالها لقبي دوري إسباني ، ولقب كأس الملك ، والسوبر الإسباني .

وبعد بيع الظهير الايسر ، توصلت إدارة النادي الكتلوني لاتفاق شخصي مع الظهير الأيمن لنادي نورويتش سيتي ماكس آرنوز صاحب العشرين عامًا.

وذكرت بأن برشلونة تقف أمامه خطوة واحدة فقط لتعزيز دفاعه وهي الاتفاق مع إدارة النادي الإنجليزي حول قيمة الصفقة.

على ذات الصعيد، أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن إدارة نورويتش ستسمح بإعارة آرونزو إلى برشلونة لمدة موسم لكن مع أحقية الشراء الموسم المقبل ، وقالت الصحيفة: “نورويتش يرغب في الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لعشرة ملايين أخرى كمتغيرات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.