تضاؤل فرص انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي \ جول كوم
0

تضاءلت فرص انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق باريس سان جيرمان وفقًا لما تداولته العديد من وسائل الإعلام الفرنسية اليوم السبت.

فمع الأزمة الاقتصادية التي يعيشها العالم جراء وباء كورونا يبدو أن فرص تفاوض باريس سان جيرمان مع ميسي أصبحت مهددة بشكل كبير.

وكانت هنالك أنباء متداولة في الآونة الأخيرة تفيد بأن والد ليونيل ميسي قد تحصل على الضوء الأخضر من ابنه للدخول في مفاوضات مع النادي الباريسي.

إلا أن الاهتمام من قبل باريس سان جيرمان بالنجم ميسي يبدو حقيقيًا بالفعل وفقًا للصحف ولكن الأزمة الاقتصادية التي ضربت الباريسيين من شأنها أن تعثر تلك المفاوضات.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية بأن سان جيرمان أعلنت إدارته أنها تتوقع عجزًا ماديًا على مستوى الميزانية يقدر بـ 204 مليون يورو مع انتهاء الموسم الجاري، وفقًا لـ(جول كوم).

هذه الأزمة المادية تضرب النادي الباريسي المطالب بالجلوس مع نجمي الفريق نيمار وكيليان مبابي، اللذان تنتهي عقودهما في العام 2022.

بالتالي فإن إدارة الفريق الفرنسي لديها تحديات مادية جمة خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي يضع تأثيره المباشر على التعاقد مع نجوم كبار على غرار ليونيل ميسي.

تجدر الإشارة أن البرغوث الأرجنتيني ينتهي عقده مع البرسا مع نهاية هذا الموسم، وبإمكانه الرحيل بلا مقابل يعود إلى خزينة النادي الكاتالوني.

على صعيد متصل، يبدو أن فريق مانشستر سيتي عاقد العزم على ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، لا سيما بعد تصريحات الأخير حول مستقبله مع النادي الكاتالوني.

وأجرى ميسي مؤخرًا حوارًا مع قناة تلفزيونية أكد خلاله بأنه لم يحدد مستقبله بالبقاء أو الرحيل عن برشلونة، مشددًا على رغبته الحالية بمساعدة الفريق للتتويج بالألقاب.

واعتبارًا من الأول من يناير القادم، بإمكان ميسي التفاوض مع أي نادي يرغب بالانضمام إليه، فقعد البرغوث الأرجنتيني ينتهي بختام الموسم الجاري.

ونقل موقع (كووورة العربي) ما ذكرته صحيفة “تليجراف” البريطانية، بأن تصريحات ميسي الأخيرة شجعت نادي مانشستر سيتي لضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة إن ميسي يتطلع للعب في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعني أنه ألمح لإحياء آمال مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.