تطورات جديدة في قضية مقتل العميد

أمرت المحكمة الخاصة بالنظر في قضية مقتل العميد شرطة على بريمة، بعرض المتهمة الخامسة طبيبة ثلاثينية على القمسيون الطبي لفحص حالتها العقلية والنفسية وماقد تكون قد تعرضت له.

وتواجه الطبيبة الثلاثينية الاتهام على ذمة قضية مقتل العميد شرطة بقوات الاحتياطي المركزي على بريمة، إلى جانب محمد آدم توباك، واحمد الفاتح الننة، ومحمد الفاتح ترهاقا، ومصعب سمير.

وقررت المحكمة الخاصة والمنعقدة بمعهد تدريب العلوم القضائية باركويت (الأحد ) برئاسة القاضي زهير بابكر عبد الرازق، عرض المتهمة الخامسة في القضية ( الطبيبة) على القمسيون الطبي بناءا على طلب تقدم به محاميها للدفاع نصر الدين طه، التمس من خلاله بعرض مو كلته المتهمة للفحص بواسطة القمسيون الطبي في أسرع وقت نظرا لحالتها النفسية الصعبة التي تعيشها .

وبررت المحكمة موافقتها على طلب محامي المتهمة الخامسة عدالة منها بالرغم من انه قدم متاخرا إليها، وذلك اسوة باستجابتها على طلبات سابقة لدفاع المتهمين الاول توباك والثاني الننة والثالث ترهاقا بعرضهم كذلك على الفحص بواسطة القمسيون الطبي.

في وقت انضم فيه بقية هيئات دفاع المتهمين مع طلب عرض المتهمة الخامسة لفحص القمسيون الطبي بحجة انها مسألة لا تتحمل التفاصيل فضلا عن ان لكل وقت قيمته بحد قولهم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.