تعادل إيجابي ينهي مبارة مانشستر سيتي ووست بروميتش

تعادل
0

أهدر نادي مانشستر سيتي نقطتين بعد تعادله الإيجابي مع نادي وست بروميتش في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز .

تمكن لاعب مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول ، ليدرك ويست بروميتش التعادل في الدقيقة 43 ،بهدف سجله روبن دياز مدافع مانشستر في مرمى فريقه عن طريق الخطأ .

لتنتهي المباراة ويقع نادي مانشستر بفخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه ، ويحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة ، بينما يحتل ويست بروميتش المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط، بحسب موقع ميركاتو.

ومن جهة اخرى أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن إصابة لاعبيه الدوليين المهاجم الجزائري رياض محرز والمدافع الفرنسي أيميريك لابورت بفيروس كورونا المستجد.

ووفقا لبيان صدر من النادي الإنجليزي، فإن اللاعبين يعزلان نفسيهما وفقا لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز والحكومة البريطانية، منهما”، وأضاف البيان “الجميع في النادي يتمنى لرياض وأيميريك الشفاء العاجل قبل عودتهما إلى التدريبات والموسم الجديد”.


من جهته شكر اللاعب الجزائري رياض محرز الجماهير التي أرسلت له رسائل دعم على “تويتر”، وكتب في حسابه الرسمي: “أنا بخير. احذروا جميعا واعتنوا بأنفسكم”.

وفي السياق أُصيب نجم كرة القدم البرازيلي نيمار بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكرت مصادر الأربعاء الماضي، وهو ما أظهرته نتيجة الفحص الذي خضع له مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان وصيف دوري أبطال أوروبا قد أعلن إصابة ثلاثة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا دون تسميتهم بحسب ما جاء على سكاي نيوز عربية.

وأضافت المصادر أن اللاعبين الآخرين المصابين بالفيروس هما الأرجنتينيان أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس وهو ما كانت قد ذكرته صحيفة “ليكيب”.

فيما كتب نادي باريس عبر حسابه على تويتر “تأكدت إصابة ثلاثة لاعبين من “بي إس جي” بفيروس “سارس كوف 2″ وهم يخضعون للبروتوكول الصحي المناسب. اللاعبون والموظفون سيستمرون في إجراء الفحوصات خلال الأيام المقبلة”.

كما كشفت صحفية “ليكيب” المحلية في وقت سابق ان اللاعبين قد يكونان دي ماريا وباريديس قبل ان تزعم اللأربعاء أن اللاعب الثالث هو نيمار.

وسافر اللاعبون الثلاثة أسوة بالعديد من زملائهم إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية السياحية لتمضية العطلة الأسبوع الماضي بعد خسارة الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني في 23 أغسطس الفائت، بعد أن مكثوا في لشبونة في البرتغال حيث استُكملت المنافسات بداء من الدور ربع النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.