تعرف على القائمة النهائية لأبطال مسلسل “كوفيد 25” رفقة يوسف الشريف

برومو مسلسل كوفيد 25 \ مصر تايمز
0

بدأت شركة سينرجي التحضيرات والاستعدادات بخصوص مسلسل “كوفيد 25” بطولة النجم المصري يوسف الشريف والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

مسلسل “كوفيد 25” من تأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، والذي ستقدمه الشركة في 15 حلقة فقط لإمتاع الجمهور بوجبه فنية دسمة في رمضان.

وتعاقدت الشركة مع عدد من النجوم الشباب للمشاركة في بطولة المسلسل بجانب يوسف الشريف وهم: يوسف الشريف، آيتن عامر، أحمد صلاح حسنى، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل “النهاية” وهو مسلسل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

وينتظر محبي الفنان المصري يوسف الشريف مسلسه القادم “كوفيد 25” بفارغ الصبر، حينما يتم عرضه في شهر رمضان القادم.

وقالت مؤلفة المسلسل إنجي علاء إن “كوفيد 25” سيتم عرضه في شهر رمضان 2021 من 15 حلقة فقط.

وبررت إنجي علاء العدد القليل لحلقات المسلسل بسبب التحضيرات الخاصة التي يتطلبها العمل حتى تتماشى مع طبيعته.

وقالت إن التحضيرات ستأخذ وقت ومجهود كبير، فضلًا عن الميزانية الضخمة حتى يخرج العمل الدرامي بالشكل المطلوب، موضحة أن التحضيرات تستمر هذه الأيام لبدء تصوير المشاهد.

على ذات الصعيد، اقتربت إنجي علاء من تكملة كتابة الحلقات، كما أوضحت أن القصة التي سيتم عرضها مأخوذة من وحي خيالها، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

على صعيد آخر، حذر الفنان المصري يوسف الشريف من انتحال شخصيته عبر شخص يتواصل مع بعض الفنانين خاصة العرب، ليطلب منهم المشاركة في عمل من إنتاجه.

وأكد الشريف من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، أنه لا يتواصل مع أي فنان للمشاركة في أعماله لأن هذا من اختصاص الشركة المنتجة، موضحا أنه لا ينوي إنتاج أي عمل، وليس لديه الإمكانية لذلك.

وأكمل مطالبا الجميع من التأكد من هوية الشخص المتصل، مشيرا إلى أن أي فنان من خارج مصر يتلقى اتصال من شخص ما ويقول إنه يوسف الشريف ويريده، هذا الشخص يعمل على انتحال شخصيته وهو نصاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.