تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري

تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري
0

خطف النادي الأهلي ثلاث نقاط ثمينة أمام نادي سيراميكا كليوباترا بعدما إنتهت المباراة بينهم بنتيجة 2-0 في المواجهة التي جمعت بين الثنائي ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبحسب موقع “سبورت 360” لم تعبر النتيجة عن سير المباراة حيث شهد اللقاء خطورة كبيرة من لاعبي نادي سيراميكا على دفاعات النادي الأهلي طوال 75 دقيقة في المباراة حتى نجح كهربا في تسجيل الهدف الأول من تمريرة عرضية رائعة لمجدي أفشة لتجد أقدام الفولت العالي مباشرة داخل شباك عامر عامر.

ويعيش كهربا فترة رائعة مع النادي الأهلي منذ بداية الموسم حيث نجح الفولت في وضع بصمة واضحة تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، كهربا هو هداف الفريق وايضًا يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز.

ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد إنتهاء اليوم الثاني من الجولة السادسة:

محمود عبد المنعم كهربا يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 4 أهداف، في المركز الثاني يأتي كل من محمد شريف مهاجم الأهلي ومروان حمدي مهاجم مصر المقاصة وأحمد سمير جناح طلائع الجيش ووالتر بواليا مهاجم الأهلي القادم من الجونة وعمر كمال جناح المصري برصيد 3 أهداف.

في المركز الثالث عبد الله السعيد وحسام حسن مهاجم سموحة ومصطفى محمد لاعب الزمالك ومحمد صادق لاعب الإسماعيلي وهيثم مصطفى لاعب أسوان كل منهما برصيد هدفين فقط.

في سياق متصل، نجح اللاعب المصري محمود كهربا في تحدي فايروس كورونا مرتين في أقل من شهرين في ظل مهاجمة الفيروس للاعب في الموجة الثانية مرتين.

وبحسب موقع “نافذة على العالم” الإخباري نشر اللاعب محمود كهربا عبر حسابه على “إنستجرام” الأحد الماضي صورة من نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها، وأثبتت أن عينته الأخيرة جاءت سلبية، على الرغم من أن المسحة التي أجراها قبل مباراة الأهلي ضد وادي دجلة أثبتت أن عينته سلبية، وبناء عليه تم استبعاده من قائمة مباراة دجلة ودخوله العزل الصحي، ليستعد لمواجهة سونيديب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمود كهربا لاعب يمتلك العديد من الفنيات العالية وقدم مستوى مميز في وجود الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلي.

وكان نادي الأهلي المصري، قد أعلن في نوفمبر الماضي، إصابة مهاجمه محمود عبد المنعم “كهربا” بفيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.