تفاصيل جديدة في قضية سمية الخشاب مع طليقها أحمد سعد

الفنانة سمية الخشاب وطليقها أحمد سعد / في الفن
0

لم يكتب الفصل الأخير من قضية الفنانة المصرية سمية الخشاب والفنان أحمد سعد الخاصة بالنفقة والعدة، حيث اتخذت على اثر ذلك المحكمة قرارًا بالتأجيل.

ولم تتأخر سمية الخشاب عن الحضور لمحكمة الأسرة في الإسكندرية، بحسب موقع (ليالينا) للإدلاء بالشهادة في جلسة عرض الصلح في قضيتها التي أقامتها ضد طليقها أحمد سعد من أجل النفقة والعدة.

لترفض سمية ومحامي أحمد سعد التسوية في القضية، وطالبًا المحكمة مواصلة الإجراءات القانونية الخاصة بالقضية، الأمر الذي دفع المحكمة لتأجيل القضية من أجل تقديم كافة المستندات من الطرفين إلى يوم 7 مارس من الشهر المقبل.

وتوعدت سمية الخشاب طليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها.

وتمكن أحمد سعد من الحصول على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها في البنك، الأمر الذي أثار حفيظتها مما دفعها للهجوم عليه بقسوة خاصة وأنه كان بينهما اتفاق، ولكنه برر ما حدث بأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه وأنه لم يكن يعرف بموضوع القضية من الأساس.

يذكر أن سمية الخشاب توعدت طليقها، برفع دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد من أجل حصولها على مستحقاتها المادية.

في ذات الإتجاه أعلن أحمد سعد، عن قصة حُب جديدة يعيشها في الفترة الراهنة، عقب الانفصال ثلاث مرات، آخرها عن الفنانة سمية الخشاب، منذ أشهر.

سعد رفض الكشف عن هوية حبيبته الجديدة وما إن كانت حبيبته من الوسط الفني أم لا، محاولًا تخطي أخطاء الماضي والتوقف عن الإفصاح عن أي ارتباط مستقبلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.