تمساح ضخم يزور عائلة أمريكية طارقاً باب منزلهم

تمساح ضخم يزور عائلة أمريكية
0

طرق تمساح ضخم الباب الأمامي لمنزل عائلة أمريكية ، محاكياً بذلك مايراه مشاهدو السينما بأفلام الأكشن، مشكلاً رعباً كبيراً، لدى سكان المنزل، بعد اكتشاف زائرهم.

وكان التمساح قد طرق باب المنزل مرات عدة، فقام أحدهم ليطلع على الطارق، فإذا به تمساح مرعب، يتكئ بكل ثقة على الباب الأمامي، فتفاجئ لشدة، برؤية هذا التمساح، وذلك وفقاً لما جاء في موقع سيدتي.

وقام أفراد العائلة، بالتقاط صورة لهذا الزائر غير المتوقع، وبإرسالها إلى أصدقائهم، رغم حالة الذعر التي سيطرت على كافة أفراد العائلة، في ولاية فلوريدا الأمريكية، والأكثر دعابة في اللقطة التي أخذها أحد أفراد العائلة، هو مشهد القطة الخاص بالعائلة، التي تحدق مباشرة بالتمساح، وتقف إلى جوار الباب الأمامي، بينما يقف الضيف المرعب على قدميه، سانداً جسده على زجاج الباب الأمامي للمنزل.

جدير بالذكر أن الهيئة المسئولة عن حماية الحياة البرية بولاية فلوريدا، أفادت في تقريرها بوجود ما يقرب من 1.3 مليون تمساح في كافة مقاطعات الولاية الأمريكية البالغ عددها 67 مقاطعة، وأصبح مألوفاً عملية التواجه مع التماسيح في تلك المناطق، وهي تماسيح متنوعة الأحجام والأشكال، ويعيشون في البرك والمستنقعات والأنهار والمياه العذبة وفي بعض الأحيان في المياه المالحة، يصل طول بعضها إلى ما بين 6 أقدام و 12 قدمًا، ومتوسط أعمارهم 50 عامًا تقريباً.

أما بالنسبة لطريقة التعامل مع هذه الكائنات الخطرة، فإنه من واجب أي شخص يواجه مشكلة متعلقة بهذه المخلوقات، التواصل مع هيئة حماية الثروة السمكية والحياة البرية بالولاية، ذلك أن قوانين ولاية فلوريدا تحظر على المواطنين إطعام أو قتل أو حيازة التماسيح.

ومن ناحية كيفية إنهاء قضية الضيف الطارئ على العائلة الأمريكية، فإنه لم يتبين كيف تعامل الأفراد معه، وهل استمر وجوده طويلاً، أم غادر المكان، عائداً إلى الماء.

وبمجرد إرسال العائلة الصورة إلى أصدقائهم، قام أحدهم على سبيل الدعابة، بكتابة منشور، مرفق بصور الزائر المرعب الواقف على قدميه، والمستند بجسده إلى زجاج باب المنزل: ( لدينا أصدقاء في ساراسوتا بفلوريدا، سمعوا ضوضاء عند بابهم الأمامي، شاهدوا ما وجدوه..! ).

وسرعان ما لقي منشوره متابعة كبيرة جداً من رواد التواصل الاجتماعي، وانتشرت صورة التمساح الزائر كالنار في الهشيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.