تنظيم داعش الإرهابي يقتل رجل مسن بذريعة ممارسته السحر

تنظيم داعش الإرهابي يقتل رجل مسن بذريعة ممارسته السحر
0

أعلن تنظيم داعش الإرهابي اليوم الجمعة، تبنيه لقتل رجل مسن بحجة ممارسته السحر، في بلدة الصبحة في الريف الشرقي لمحافظة ديرالزور.

ونشر الإعلام التابع لتنظيم داعش الإرهابي، أن مقاتلي “الدولة” استهدفوا “ساحرًا” بسلاح رشاش بريف دير الزور، ما أدى إلى مقتله.

ونعت شبكات محلية المغدور علي الكريهان دون الحديث أنه ساحر.

فيما ذكرت مصادر محلية لموقع عنب بلدي، ان المقتول أبكم منذ نحو 20 عامًا، دون تأكيد إذا كان يمارس السحر أم لا.

وفي وقت سابق اليوم، قامت قوات الأمريكية في سوريا مجدداً بنقل  دفعة جديدة من إرهابيي “داعش” من أحد السجون في محافظة الحسكة إلى قواعده في الشدادي.

حيث نقلت وكالة سانا عم مصادر محلية قولها أن “عربات لقوات الاحتلال الأمريكية دخلت إلى سجن الثانوية الصناعية في الحسكة وخرجت بعد فترة وجيزة وعلى متنها 10 سجناء من إرهابيي داعش بينهم متزعمون وتوجهت ترافقها حوامات الاحتلال إلى قاعدته في مدينة الشدادي بالريف الجنوبي”

لتضيف المصادر أن “سجناء داعش المذكورين سيخضعون لفحوص طبية من قبل أطباء الاحتلال الأمريكي في القاعدة تمهيداً لنقلهم إلى منطقة التنف على الحدود السورية الأردنية إلى محيط قاعدة الاحتلال في المنطقة لاستخدامهم في تنفيذ اعتداءات على نقاط الجيش العربي السوري والتجمعات السكانية والطرق الحيوية والمرافق المهمة” .

وفي وقت سابق نقلت القوات الامريكية ، العشرات من عناصر تنظيم داعش المسجونين لدى قوات سوريا الديمقراطية الى قاعدة التنف على الحدود السورية الأردنية.

وأفادت الوكالة السورية للانباء سانا أن القوات الأمريكية نقلت 70 إرهابي من داعش معتقلين في سجن الثانوية الصناعية في الحسكة الى قاعدتها في التنف.

وأشارت المصادر إلى أن “القوات الأمريكية في التنف توفر ملاذا آمنا للإرهابيين في المنطقة وتدعمهم بالأسلحة وتوفر لهم الحماية خلال تنقلهم من مكان لآخر لتنفيذ مخططاتهم في سوريا”.

ويواصل احتلال الجيش الأمريكي مجدداً سياساته المشبوهة في سوريا، فأقدم في بداية يناير الجاري، على نقل أكثر من 50 إرهابي داعشي من سجون الحسكة إلى قاعدة التنف على الحدود السورية الأردنية التي تتواجد فيها قواته بشكل غير شرعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.