جاري نيفيل ينتقد صلاح بصورة حادة: يُحبط زملاءه

نجم ليفربول محمد صلاح \ GettyImages
0

وجه قائد مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل انتقادًا حادًا لنجم ليفربول محمد صلاح بعد المستوى الذي قدمه الأخير في مباراة برايتون ومانشستر سيتي الأخيرتين.

وصرح جاري نيفيل لشبكة “سكاي سبورت” عبر برنامجه الخاص، مؤكدًا أن صلاح يفقد الكثير من الكرات بصورة سهلة للغاية دون مراعاة زملائه، وفقًا لـ(جول العربي).

ومضى نيفيل في القول: “كم مرة فقد محمد صلاح الكرة في النصف الهجومي من الملعب عندما كان يحاول مراوغة الخصوم، هذا أمر محبط للغاية للجميع، عندما تنظر لوجه ساديو ماني وروبرتو فيرمينو تراهما محبطين”.

وأضاف: “لا يحصل ماني وفيرمينو على التمريرات بشكل مباشر، وهناك الكثير من الأمور المفقودة في طريقة لعب الفريق”.

وأنهى تصريحاته: “لقد عانوا من الإصابات، لكن هذا لا يعني إنهم عليهم اللعب بتلك الطريقة دون أي مخاطرة”.

وبعد تعثر الليفر الأخير أمام مانشستر ستي بالخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، تراجع الفريق إلى المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

في سياق آخر، تحدث تقرير صحفي إسباني مؤخرًا، عن الوجهة المتوقعة لنجم ليفربول محمد صلاح حين تنتهي مسيرته بملعب الأنفيلد روود.

وارتبط اسم الفرعون المصري منذ الصيف الماضي بالانتقال على نادي ريال مدريد الإسباني.

وأجرى الدولي المصري حوارًا صحفيًا يوم الجمعة الماضية، ترك فيه الباب مفتوحًا بشأن انضمامه إلى أحد الغريمين ريال مدريد أو برشلونة.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، قولها إن محمد صلاح لديه رغبة عارمة بعد انتهاء مسيرته معر ليفربول للدفاع عن شعار نادي ريال مدريد.

وكشفت الشبكة الإسبانية عن وجود اتصالات تجري هذه الأيام بين الفريق الملكي وممثلي هداف ليفربول.

وأوضحت أن صلاح سينهي الموسم الحالي مع الريدز، ثم سيكون مستقبله على المحك، لكن كل ما يتعلق بصفقة انتقاله إلى الميرنجي في الصيف المقبل، سيكون بناء على قرار ليفربول بشأن مستقبله.

وأكدت على أن أحد المقربين من صلاح صرح من قبل على وجود عرض قدمه النادي الإسباني لضم اللاعب، مشددة على أن المرينجي بات مهتمًا بالدولي المصري حاليًا بصورة مضاعفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.