جاكيت أحمد فهمي يثير ضجة واسعة بسبب سعره

الفنان المصري أحمد فهمي \ فوشيا
0

ارتدى الفنان المصري أحمد فهمي جاكيت مميز خلال استضافته ببرنامج “لايف من الدوبليكس” الذى تقدمه أبلة فاهيتا، حيث لفت فهمي الأنظار بهذا الجاكيت.

وبحسب موقع (في الفن) اليوم السبت، فقد ظهر أحمد فهمي مرتديصا جاكيت مطبوع عليه نمور وأشجار غابات من تصميم العلامة التجارية Dsquared2، حيث يبلغ سعر الجاكيت 755 جنيه إسترليني.

وفور نشر خبر سعر الجاكيت ضجت الشبكات الاجتماعية بين مؤيد ومعارض لهذا السعر، فمنهم من وصف الأمر بالعادي وأن من حق الفنان ارتداء ما يحلو له، في الوقت الذي برزت فيه أصوات انتقاد نسبة للسعر الفاحس للجاكيت.

تجدر الإشارة، إلى أن أحمد فهمي ظهر لآخر مرة في مسلسل “جالة البيت” ويشاركه في البطولة عدد من النجوم، منهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن “ويزو”.

ويستعد فهمي هذه الأيام لتصوير فيلم جديد، بعنوان “دناغ عالية”، رفقة روبي وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت.

ساعة تامر حسني

على صعيد متصل، أطل الفنان المصري تامر حسني مؤخرًا عبر البوستر الدعائي لألبومه الجديد “خليك فولاذي” والذي من المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ظهور تامر الأخير لم يكن فيه شئ ملفت للأنظار، حيث كان يرتدي جاكيت جلدي ملون وكان ظهورًا بسيطًا، إلا أن المفاجأة كانت في اليد اليسرى لتامر حسني.

وبحسب موقع (في الفن) فإن الساعة التي كانت على يد تامر حسني من ماركة Richard Mille السويسرية، وتحمل اسم RM56-01 ، واطلق منها نسخ محدودة منذ العام 2022 لم تتجاوز العشر نسخ بجميع أنحاء العالم.

المفاجأة الأكبر في سعر الساعة والذي يبلغ مليونًا و500 ألف يورو وفقًا لموقع thewatchquote.com المعني ببيع وتداول الساعات الثمينة حول العالم ، وهو المبلغ الذي يعادل 27 مليون جنيهًا مصريًا.

وأكد الموقع المتخصص بأن مواصفات الساعة تبرر ثمنها الغالي، فهي مصنعة بالياقوت بالكامل، وبها حزام من مادة النانو لتظهر بشكل شفاف.

ويستغرق تصنيع هذه الساعة الباهظة الثمن 960 ساعة عمل لصنع ماكينتها، و 400 ساعة عمل إضافية لتصنيع بقية الأجزاء.

وتم بيع العشر قطع من هذه الساعة بمبالغ تتراوح ما بين مليوني دولار إلى مليوني ونصف المليون دولار، حيث تعتبر من اغلى سبع ساعات يد موجودة في العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.