هجوم حاد من شمس الكويتية على شيرين عبد الوهاب

هجوم حاد من شمس الكويتية على شيرين عبد الوهاب: «جاهلة»
0

شنت الفنانة شمس الكويتية ،هجوما شديدًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد لقاءاتها الإعلامية الأخيرة، بعد تصريحات شيرين الأخيرة في إحدى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية.

وبحسب موقع “اليوم السابع” قالت الفنانة شمس: “إن تصريحات شيرين عبد الوهاب ليس بها وعي، ولا أستطيع أن ألومها على ما تقوله في حفلاتها أمام الجمهور، وأن آخر تصريح لها قالت فيه لفظ عوانس ينم عن جهلها؛ لأن اللفظ ليس به إنسانية أو رقي، وكان لا يجب أن تقوله، وهي كلمة عيب ولا يوجد شيء اسمه عانس”.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب واجهت هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت “هاشتاج” ضدها من السيدات، ووصفتهم بأنهم “عوانس” وليس لهم حق في الغضب منها أو مهاجمتها، وداعبت الرجال ووصفته بـ”الرجالة عسل وسكر” مما زاد الهجوم عليها، وتم إطلاق هاشتاج “إخراسي_ يا شيرين” وانتشر بكثافة على تويتر، مما جعل شمس الكويتية تطلق كلماتها الأخيرة المهاجمة لشيرين عبد الوهاب.

وفي الأشهر الماضية ازداد الهجوم والتصريحات التي تتضمن قدح وذم وتشهير بين الفنانين والشخصيات العامة الكويتية والمصرية على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الاعلام، إثر عدة حوادث عنصرية استهدفت عمال مصريين في الكويت.

في سياق متصل، أفادت معلومات، في شهر نوفمبر الفائت بأن الفنانة المصرية الشهيرة ​شيرين عبد الوهاب ، تجري محاكمتها أمام محكمة المطبوعات في لبنان بشأن قضية قدح وذم رُفعت ضدها.

ووفقاً لموقع “أخبار”الفن“، فإن مديرة تحرير مجلة “نادين” ​فدوى الرفاعي​ رفعت دعوى ضد شيرين اتهمتها فيها بالقدح والذم والتشهير.

وفي التفاصيل، يأتي ذلك، بعد أن بادر “أسعد بيرم” قاضي التحقيق في بيروت، لإصدار قراراً ظنياً بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلفية قولها خلال لقاء في برنامج “إنت العسل” الذي بث بتاريخ 22 يونيو/ تموز 2012 على قناة “إم تي في” اللبنانية: إن المدعية ( فدوى الرفاعي) “صحافية خفيفة سؤالها أبْيخ سؤال وانا ما عرفش هي ست ولّا راجل.. عايزة أقولها إنت قليلة الأدب”.

كما أشارت المصادر، إلى أن شيرين قد “تمتثل أمام المحكمة الناظرة في القضية التي رفعت ضدها أو قد يجري توكيل محامي للدفاع عنها، حيث إنه من المتوقع تغريمها مع الزامها بالعطل والضرر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.