جدل كبير حول انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام.. ومواقع التواصل تضج بالحادثة

شيرين رفقة زوجها وأحمد سعد
0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وبعض الدول العربية خلال الساعات القليلة الماضية أخباراً تفيد بانفصال المطربة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب .

تراشق بالألفاظ

وكان العديد من الناشطين قد تداولوا خبر انفصال النجمين عن بعضهما بعد خلافات حادة أثرت على العلاقة التي تجمعهم .

وكانت العديد من التغريدات على التويتر تشير إلى أن الخلاف بين المطربة شيرين وزوجها المطرب حسام حبيب قد تطورت بشكل كبير حتى بلغت التراشق بالألفاظ، بل وصلت إلى حد المطالبات بالفراق .

وأوردت بعض وسائل الإعلام المصرية بأن تدخل الممثل والمطرب أحمد سعد حال دون وقوع أضرار تصل إلى حد الفراق بين الطرفين .

إذ عمل أحمد سعد ولمعرفته القوية بالطرفين بالتدخل وحل الخلافات العالقة بين الزوجين، كما أن أحمد سعد تربطه علاقة قوية بالطرفين تعود إلى معهد الموسيقى .

صدام عنيف

وكانت العديد من الشائعات قد انتشرت خلال الساعات الماضية بأن صدام عنيف للغاية وقع بين شيرين وحسام، وذلك في فيلا حسام حبيب بمدينة الرحاب شرقي القاهرة .

وكان حسام حبيب قد خرج عن صمته وقام بالتغريد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال : ” في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا” .

وأيضاً غردت شيرين فقالت: ” قرأت أخبار أو بمعنى أصح شائعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي” .

ولا شك أن هذه المنشورات على موقع التويتر جاءت من أجل الرد على الشائعات التي انتشرت مؤخراً، إذ أن رد شيرين وحسام حبيب يفيد بأن العلاقة بين الأثنين مميزة، حتى وإن لم تكن كذلك، فالتغريدات تشير إلى أن العلاقة بينهما جيدة .

أصحابي وحبايبي

ونشر النجم أحمد سعد الصورة أعلاه، والتي تجمعه بالنجمين معلقاً عليها بالقول: ” أصحابي وحبايبي ” .

وفي السياق تدخل النجم محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين، وقال عبر تغريدة له في تويتر: ” حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري، كل دا هري وهبل ومفيش أي حاجة من دا خالص، شيرين في بيتها مع أولادها” .

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تزوجت مرتين، في المرة الأولى من الملحن والموزع محمد مصطفى، واستمر زواجهم 5 سنوات ولهم ابنتين هما مريم وهناء وتزوجت من حسام حبيب في أبريل في العام 2018  .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.