جمال سليمان يشوق الجمهور بالتفاصيل التي كشفها عن فيلم “الكاهن”

الممثل السوري جمال سليمان
0

أعلن الفنان السوري جمال سليمان، اليوم السبت، انتهائه من تصوير مشاهده في فيلم “الكاهن”، مشيراً إلى أن العمل هو مزيج بين الواقع والخيال.

وصرّح سليمان، قائلاً: “الفيلم خاص نوعاً ما، هو مزيج من الواقع والخيال، الناس لما حتشوفوا وباعتقادي بعد ما يخلص الفيلم رح تصير تتساءل عن الشيء الذي طُرح في الفيلم هادا حقيقي ولا هادا متخيل”.

وأضاف النجم السوري في تصريحات لـ ET بالعربي، إن الفيلم “يتحدث عن الناس الذين امتلكوا أسرار المعرفة، وهني مستمرين على الدوام من أيام الفراعنة حتى يومنا هاد، وبالذات الفيلم عم يحكي عن الناس اللي بتملك اليوم المعلومات”.

وتابع الممثل جمال سليمان قائلاً: إن “الموبايلات والأجهزة الذكية اللي في بيوتنا والكمبيوترات، كل شي هادا خلا في معلومات هائلة جداً حول كل شخص بكل مكان في العالم، من إفريقيا إلى القطب الشمالي ومن اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، موضوع الحقيقة مؤثر جداً ومشوق”.

يذكر أن العمل من إخراج عثمان أبو اللبن، ومن تأليف محمد ناير.

ويضم الفيلم إلى جانب الفنان جمال سليمان، عدد من النجوم المصريين والعرب منهم حسين فهمي الذي يؤدي دور البطولة في العمل بدور “الكاهن”، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، والفنانة التونسية درة.

جمال سليمان يبدأ بتصوير مشاهده في مسلسل الطاووس

وفي أواخر ديسمبر من العام الماضي، بدأ الممثل السوري جمال سليمان، تصوير أولى مشاهده في المسلسل المصري “الطاووس” في “ستديو مصر”، مع الالتزام بالتدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من وباء كورونا.

ويلعب سليمان، دور محام مخضرم وناجح في المسلسل، إلى جانب عدد من النجوم مثل سهر الصايغ وسميحة أيوب، فرح الزاهد، أحمد فؤاد سليم.

ومسلسل الطاووس هو عمل اجتماعي يسيطر علية الغموض والتشويق، وهو من تأليف الكاتب محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وصناع العمل منهمكين حالياً في إجراءات التحضير، استعداداً لبدء عمليات التصوير، لإنهاءه قبل رمضان المقبل حيث من المثرر عرضه برمضان 2021.

كما يتم ترشيح أسماء مجموعة من النجوم الذين سيشاركون جمال سليمان العمل، بعد ان اعتذر الأخير عن بطولة مسلسل (الحرير المخملي)، لتعارض أوقات التصوير بين العملين، لذلك آثر النجم الاعتذار في وقت مبكر عن العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.