جنازة محمود ياسين.. حضور غفير من كبار الفنانين

جنازة محمود ياسين مصدر الصورة اليوم السابع
0

أعلنت صباح الأربعاء أسرة الفنان المصري القدير محمود ياسين ، عن وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية لازمته في أيامه الأخيرة.

كما قررت العائلة تأجيل مراسم الدفن “الجنازة” ليوم أمس الخميس، لأسباب عائلية، ليتمكن ذويه في محافظة بورسعيد من الوصول إلى القاهرة، والمشاركة في تشييع الراحل لمثواه الأخير.

هذا وقد أُقيمت صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، أمس الخميس، وسط حضور غفير من كبار الفنانين الذين عملوا مع الراحل محمود ياسين في مسيرته الفنية الطويلة، الحافلة بالنجاح.

ووفقا لـ”سكاي نيوز” فقد استقبل نقيب المهن التمثيلية بمصر أشرف زكي المعزين، أمام مسجد الشرطة، كما صرح زكي “فقدنا فنانا كبيرا، فارس السينما المصرية، له بصمة مميزة في الدراما وأعماله كانت دائمًا من طراز رفيع”.

وقد انتشر المعزين في الساحة الخارجية للمسجد، لمنع التكدس في الداخل من أجل حماية الجميع، نظرًا للإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وفي السياق فقد حضرت الفنانة المصرية الشهيرة سهير رمزي مراسم تشييع الفنان محمود ياسين التي أقيمت عقب صلاة الظهر اليوم الخميس في مقابر طريق الجيزة.

وبحسب موقع (في الفن) المصري، تعرضت سهير رمزي إلى حالة إغماء خلال مراسم الدفن، حيث فقدت الوعي لعدة دقائق قبل أن تحصل على المساعدة للوقوف على قدميها مجددًا.

وبعد ذلك قام زوجها باصطحابها ومغادرة المكان وسط حالة من الإرهاق والحزن الشديدين الظاهرة على ملامحها.

وصلى عدد غفير من الناس على جنازة الفنان الراحل عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

في الوقت الذي حضر فيه عدد غفير من نجوم الفن مراسم التشييع وتادية واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل.

ونعت الفنانة سهير رمزى عبر حسابها على موقع إنستجرام الفنان الراحل قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى الفنان محمود يس عن عمر ناهز 79 عاما، ربنا يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال”.

وتناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الفنان المصري الكبير ” محمود ياسين ” الذي يعتبر أحد أبرز نجوم المسرح والسينما في مصر .

على صعيد متصل، أكد حفيد الفنان الراحل محمود ياسين بأن سبب وفاة جدّه تعود إلى إصابته بالتهاب رئوي حاد ألزمه دخول المستشفى خلال الأسبوعين الأخيريين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.