جورج كلوني : أعرض المخرجين عني يوماً والخلاص كان مع جينيفر لوبيز

جورج كلوني
0

كشفت النجم العالمي الهوليودي جورج كلوني عن عقبات حقيقية اعترضت مسيرته الفنية خلال عمله في هوليود، داحضاً الاعتقادات بأنه نجوميته جاءت بسهولة.

جاء ذلك في تصريح صحفي أعلنه الفنان العالمي، ونشره موقع ذا صن، أكد فيها أنه تعرض لضربة قسمت ظهره، وكادت تقضي على كامل مسيرته الفنية، بعد تعب دام سنوات، وسنوات، وأدت هذه الضربة إلى ابتعاد المخرجين والمنتجين عن التعاقد معه، وذلك بحسب ما نشر في موقع اليوم السابع.

ويشرح النجم العالمي كلوني ما جرى، من خلال قيامه ببطولة فيلم (Batman & Robin) (بات مان وروبين)، حيث قيم ذاته، أنه لم ينجح في إثبات نفسه كما في الأفلام التى سبقته فى سلسلة أفلام بات مان مع نجوم آخرين، حيث حقق فيلم (Batman & Robin) (بات مان وروبين)، 238 مليون دولار عالميا ومحليا فقط، وتكلف 125 مليون دولار، وفقًا لـ Box Office Mojo.

كما تعرض الفيلم، أو دور الفنان كلوني لانتقادات كثيرة من عدة نقاد مخضرمين، ومعروفين، وكانت إيراداته منخفضة جداً مقارنة بمستوى الإيرادات المعتادة على الأفلام التي يلعب النجم بطولتها عادة، هذه الأمور مجتمعة دفعت المخرجين والمنتجين إلى العد إلى المائة قبل اتخاذ خطوة في تجديد التعاقد معه.

واستمر الأمر على ما هو عليه، وبقي كلوني يعاني من هذا الإحجام، حتى نهاية التسعينات، حيث شارك جورج كلوني النجمة العالمية جينيفر لوبيز في فيلم Out Of Sight عام 1998، الذي انتمى إلى فئة الأعمال من نوعية الجريمة والكوميدي، وهو من إخراج (ستيفن سودربيرج)، ونجح الممثل العالمي كلوني في تعويض ما جرى سلفاً، وتحقيق إيرادات كبيرة.

يشار إلى أن مهرجان لندن السينمائي BFI كان قد أعلن أن النجم العالمي جورج كلوني سيناقش خلال فعاليات المهرجان تفاصيل حياته المهنية، في دورته 64، كما سيتحدث كلوني عن فيلمه الجديد( The Midnight Sky) ، والذي ستطلقه Netflix في ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن جورج كلوني وزوجته اللبنانية أمل علم الدين كانا قد تبرعا بمبلغ 100 ألف دولار لجمعيات خيرية في لبنان تضامنا مع اللبنانيين لمواجهة آثار انفجار مرفأ بيروت.

 وأصدر كل من الزوجين بيانًا ناعين فيه شهداء وضحايا انفجار بيروت الدامي والدمار الذي حل بالعاصمة اللبنانية.

وأصدر الثنائي الشهير بيان تضمن الآتي: (جورج كلوني وزوجته المحامية أمل كلوني سيرسلان 100 ألف دولار إلى جمعيات خيرية لبنانية لمساعدتهما في مواجهة آثار الانفجار القوي في بيروت).

وأضاف البيان: (نشعر بقلق عميق على أهل بيروت والدمار الذي لحق بهم في الأيام القليلة الماضية).

وتابع البيان: (ثلاث منظمات خيرية وجدناها توفّر الإغاثة الأساسية على الأرض: الصليب الأحمر اللبناني، Impact Lebanon، وبيتنا بيتك).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.