جورج كلوني يرغم صديقه المليونير لقبول هدية المليون دولار

جورج كلوني
0

انتشر خبر منح النجم العالمي، الممثل جورج كلوني هدية بقيمة مليون دولار لأصدقائه، انتشار النار في الهشيم، بعد أن أدلى بتصريحاته في حوار لمجلة (GQ).

ولم يخف وهج الخبر، حتى عاد واشتعل مجدداً مع الكشف عن الأشخاص المقربين من الممثل العالمي جورج كلوني ، الذين نالوا هذه الهدية، وذلك وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار.

ووصفت معظم الصحف والمجلات ومواقع التواصل أولئك الذين اختارهم كلوني لمنحهم الهدية الكبيرة، بالمحظوظين جداً، وبلغ عددهم 14 شخص.

وذكر الممثل العالمي، النجم جورج كلوني وضعه في ذلك اليوم، قائلاً: ((في ذلك الوقت لم يكن لدي أسرة لأنفق عليها، ولذلك شعرت بالسعادة لإعطاء الأموال لأصدقائي)).

وكان ذلك يوم 27 سبتمبر/ أيلول، من عام 2013، حيث دعا النجم كلوني أصدقاءه الذين بلغ عددهم 14 من أجل تناول العشاء، وقدم لهم وجبة الطعام، ثم طلب منهم أن يفتحوا حقائبهم، ومنحهم الهدية.

وكانت ردة فعل أصدقاء كلوني متفاوتة، فمنهم من بكى وصرخ، والآخر رفض الأموال، وكان ذلك بعد نجاح فيلمGravity ، حيث نال جورج كلوني أجر عال جداً، بلغ 70 مليون دولار ، وقرر مشاركة مكاسبه مع أقرب أصدقائه.

ومع انتشار الخبر وإعادة استرجاع تلك الذكرى، منهم من لم يؤكد او ينفي الواقعة، وآخرون اعترفوا أنهم كانوا ضمن المدعوين والمحظوظين بصداقة جورج كلوني.

وأسماء أصدقاء جورج كلوني المحظوظين الذين نالوا الهدية الكبيرة هم: المخرج التلفزيوني بن فايس، المحامي ديفيد ساجال، الممثل جرانت هيسلوف، المطور العقاري مايكل هيسلوف، الممثل ريتشارد كيند، ابن عمه ميغيل فيرير، الممثل مات أدلر، الممثل توم ماثيور.

ويضاف لهم ايضا: مصفف الشعر والدو سانشيز، الممثل تومي هينكلي، مدير الاستثمار جون لامبروس ، عازف الجيتار توتو ستيف لوكاثر، راندي جربر وهو مليونير، رفض أخذ المال، لكن كلوني حاصره بجملته: ((إن لم يأخذ راندي المال، لن يحصل أحداً على المال))، فاضطر إلى أخذها وتبرع بها للجمعيات الخيرية.

وأيضاً من الحاصلين على الهدية القيمة: قطب العقارات مايك ميلدمان، الذي كان يشارك هدائماً الرحلة إلى منتجعات الجولف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.