جورج وسوف مستاء من تفسير كلامه على غير حقيقته “اسمعوا صح”

الفنان السوري جورج وسوف
0

عقب الضجة التي أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن التصريحات الأخيرة التي أطلقها المطرب السوري جورج وسوف أصدر الأخير، بياناً أوضح فيه حقيقة ما قاله.

وأوضح الوسوف في بيان له، أنه عندما رفض تكسير الصحون خلال لقائه ليلة رأس السنة مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، لم يحدد أن السبب هو أن الناس في سوريا فقط تعاني من الجوع، ولكن لتضامنه بشكل عام مع الفقراء والناس الجياع في العالم.

وقال الوسوف: “موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لأن في ناس جوعانة هذا الكلام صحيح، ولكن أنا ما حددت أنو الناس بسوريا جوعانة، حديثي عن الإنسان بيتخطى المكان، انا فنان بحس بالناس كلها، وعندما أغني، أغني لإسعادهم جميعهم”.

وأدرج سلطان الطرب، في آخر بيانه، رابط الحلقة وقال:”وهيدا لينك الحلقة لمين بحب يسمع صح”، على حد قوله.

Image

وكان قد رفض الفنان السوري جورج وسوف أن يقوم بتحطيم صحون بناء على طلب الإعلامي هشام حداد في مقابلة معه بثت عشية ليلة رأس السنة، مبررأ ذلك أنه يوجد أشخاص كثر بحاجة وفقراء وهذا أمر أهم بكثير.

يشار إلى أن الوسوف، تقاضى مبلغ 30 ألف دولار أميركي، لكن بالليرة اللبنانية بحسب سعر صرف الدولار في السوق السوداء، مقابل تصوير الحلقة لحساب قناة (لنا) ليلة رأس السنة، والتي تم تصويرها في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة بيروت، وفق ماوذكر موقع أخبار “الفن”.

ووفقاً للمصارد، فإن أبو وديع كان يريد 50 ألف دولار أمريكي، لكن بعد مفاوضات مع الجهة التي تدير المحطة تم تخفيض المبلغ إلى 30 ألف.

وعن آخر أعماله الفنية، طرح “سلطان الطرب“، في ديسمبر الماضي، فيديو كليب أغنيته الجديدة “صاحي الليل”، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وتقول الاغنية في بدايتها: “يا بختك يللي صاحي الليل ما دام كان السبب واحدة، ومين يقدر ينام الليل هو وخياله مع واحدة، في ناس بتنام على الساعة 11 أو 12 وناس الساعة واحدة، وناس في الحب ما بتغفلش في اليوم كله ساعة واحدة”.

يذكر أن كلمات أغنية صاحي الليل من تأليف ملاك عادل، وألحان محمد يحي، وتوزيع موسيقي لسليمان دميان، ومن إخراج ردولف جبر.

ويعود الفنان السوري جورج وسوف من خلال أغنية صاحي الليل إلى الساحة الفنية بعد غياب أكثر من سنة، منذ أن طرح أغنية سكت الكلام في أبريل 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.