جورج وسوف ينتظر دوره لتلقي لقاح كورونا في لبنان

جورج وسوف ينتظر دوره لتلقي لقاح كورونا في لبنان
0

كشف الفنان السوري، جورج وسوف اليوم الجمعة، إنه ينتظر دوره للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا، موضحاً أن الالتزام بالقانون “مش عيب”.

ويأتي تصريح الفنان السوري جورج وسوف بعد الجدل الكبير الذي أثاره حصول بعض النواب اللبنانيين على اللقاح دون الالتزام بالدور، الأمر الذي أدى إلى لجوء البنك الدولي إلى إيقاف تمويل اللقاحات في لبنان.

ونشر جورج وسوف تغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها أنه: “والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا تسجلت على المنصة وناطر من أكتر من شهر انو يوصل دوري باللقاح”، بحسب RT.

وأرفق جورج وسوف تغريدته بهاشتاغ “ما حدا أحسن من حدا” وهاشتاغ كورونا”.”.

يأتي الموقف الذي أعلنه جورج وسوف بعد أزمة تلقيح عدد من النواب اللبنانيين المسجلين في المنصة، قبل حلول دورهم، وهو ما عدَّه البنك خرق واضح للشروط والأحكام المتفق عليها معه من ناحية “التطعيم العادل والمنصف”، وطالب جميع المسجلين بانتظار دورهم.

وفي سياق آخر، تناقلت مواقع فنية أنباء عن استعداد الفنان السوري جورج وسوف لإطلاق أغنية جديدة له باللهجة المصرية وتحمل عنوان “ياه ع الزمن”.

وفي التفاصيل فإن الفنان جورج وسوف سيصور الأغنية الجديدة على طريقة الفيديو كليب في وقت قريب.

كتب كلمات الأغنية الجديدة للفنان أبو وديع أحمد المالكي ولحنها مصطفى شكري، والفيديو كليب سيكون من إخراج فادي حداد>

وأتت ولادة الأغنية الجديدة للفنان جورج وسوف “ياه ع الزمن” بعد سلسلة اتصالات عن بعد بين الوسوف وشركة “لايف ستايلز ستوديوز” أفضت إلى توقيع الاتفاق بين الطرفين.

وانتهى الوسوف من تسجيل أغنيته الجديدة في استديوهات “هادي شرارة” هذا الأسبوع، وجاري التحضير لإطلاق العمل وفق معايير إنتاج ممتازة.

ويعمل المخرج هادي شرارة على تحضير قصة الفيديو كليب ليتم طرحها على فريق عمل الفنان جورج وسوف وشركة الإنتاج وبحسب المعنيين فإن الفكرة ستكون خارجة عن المألوف.

وفي سياق متصل، أعلن الفنان السوري، جورج وسوف، في يناير الفائت، انضمامه إلى تطبيق الفيديوهات الشهير “تيك توك”، وتدشينه حسابا رسميا عبر منصته.

وحقق أول فيديو له على التطبيق أكثر من مليون مشاهدة، والذي يعلن فيه لكل معجبيه عن انضمامه إلى الموقع الصيني.

وقال جورج وسوف في رسالته: “أينما يكون أحباب “أبو وديع” سوف أكون، ولأن هناك الكثير من أحبابي على “تيك توك” قررت أن الحق بكم وفتحت حسابا فيه، ولكنني غلبتكم هذه المرة لأني أنا تبعتكم وبذلك نكون قريبين من بعضنا. أحبكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.