جومانا مراد : الله خير الحافظين لكني خشيت على حملي من الحسد

الفنانة جومانا مراد
0

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد سبب إخفاء حملها بتوأميها (ديانا وعلي)، بأنها خشيت أن يقيد الإعلان عن الحمل قدرتها على العمل في مسلسلاتها الأخيرة.

يأتي ذلك في مقابلة أجرتها مراد، مع الإعلاميتين أميرة العادلي، وآية الغرياني، في برنامج (لايت شو)، المذاع على قناة الحياة، والذي يتولى إخراجه أحمد صقر، ومن إشراف حازم شفيق، وذلك بحسب ما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

أما عن الحسد، ودوره في إخفاء حملها، أكدت مراد أن الخوف من الحسد أيضاً دخل في تمنعها عن إعلان حملها، لكنها مؤمنة بأن الله خير الحافظين، موضحة أنها بعد ولادتها على خير وسلامة، والتأكد من صحة الأطفال، حرصت على المحافظة على رشاقتها، لأنها ذلك من أهم متطلبات عملها كفنانة. 

يشار إلى أن الفنانة السورية جومانا مراد، ستشارك في فيلم جديد (يوم 13 أو القصر الملعون)، لم يستقر على اسمه النهائي بعد، للمنتج والمخرج وائل عبد الله ، الذي اعتبر بالنسبة لجومانا مكسباً حقيقياً يولد السعادة، من ناحية العمل معه.

وكانت الفنانة جومانا مراد قد أعلنت سلفاً، تفاصيل إنجابها توأم بعد الانتهاء من تصوير مسلسل خيانة عهد الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدة بأنها حملت بالتوأم بعد المسلسل مباشرة.

وأوضحت جومانا مراد أنها أنجبت التوأم في الأيام الماضية، كما أن الولادة جاءت مبكرة، في الشهر السابع من الحمل وبشكل مفاجئ.

في سياق متصل، عبرت الفنانة المصرية يسرى، عن سعادتها بعودة جومانا مراد إلى العمل الفني، من خلال مسلسل (خيانة عهد)، وقالت إنها هذه العودة هامة جداً، مؤكدة أن جومانا تنسجم مع المشهد الى أبعد الحدود، وتنفذه بإحساس، خاصة مشهد وضع السكين علي رقبتها.

جدير بالذكر، أن مسلسل (خيانة عهد) ، من إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهني، وخالد أنور، والعمل من تأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومحمد أبو السعد، وإخراج سامح عبد ‏العزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.