جومانا مراد تعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد

جومانا مراد تعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد
0

صرَّحت الممثلة السورية جومانا مراد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من إعلان النجم المصري أمير كرارة إصابته أيضا بكورونا.

وأكدت جومانا مراد أن نتيجة تحاليلها ونتائج الأشعة المقطعية التي أجرتها أظهرت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في إعلان الفنانة السورية لإصابتها: “للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية”، بحسب سكاي نيوز.

وتابعت الفنانة السورية التي تعمل حالياً على مشاريع فنية عديدة في تحذيرها لمن خالطها في الفترة الأخيرة:”أحذر كل من تعامل معي خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم بأن يتخذوا حذرهم”.

وفي وقت سابق أكدت الفنانة السورية جومانا مراد وقوفها إلى جانب شعب بلدها سوريا في أزماته التي يمر بها حالياً.

وقالت مراد: “أنا لا أفهم كثيرا في أمور السياسة لذا لا أحب أن أتكلم كثيرا عنها أو أن أظهر كمحللة سياسية، ولكن موقفي واضح من الأزمة التي تمر بها بلادي، فأنا أقف في صف شعبي”.

وأكملت مراد: “أتمنى أن تنتهي الفترة العصيبة التي تمر بها دول كثيرة في الوطن العربي، وأن يعم السلام ويعود شعورنا بالأمن مرة أخرى”.

كما تحدثت عن تواجدها في مصر منذ أربعة أعوامأمر الذي أدى إلى غيابها عن الأعمال الفنية السورية مؤخراً.

وكانت قد كشفت الفنانة السورية جومانا مراد سبب إخفاء حملها بتوأميها (ديانا وعلي)، بأنها خشيت أن يقيد الإعلان عن الحمل قدرتها على العمل في مسلسلاتها الأخيرة.

وكانت الفنانة جومانا مراد قد أعلنت سلفاً، تفاصيل إنجابها توأم بعد الانتهاء من تصوير مسلسل خيانة عهد الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدة بأنها حملت بالتوأم بعد المسلسل مباشرة.

وأوضحت جومانا مراد أنها أنجبت التوأم في الأيام الماضية، كما أن الولادة جاءت مبكرة، في الشهر السابع من الحمل وبشكل مفاجئ.

أما عن الحسد، ودوره في إخفاء حملها، أكدت مراد أن الخوف من الحسد أيضاً دخل في تمنعها عن إعلان حملها، لكنها مؤمنة بأن الله خير الحافظين، موضحة أنها بعد ولادتها على خير وسلامة، والتأكد من صحة الأطفال، حرصت على المحافظة على رشاقتها، لأنها ذلك من أهم متطلبات عملها كفنانة. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.