جومانا مراد تنتصر على (الأخوين نعمو) واستمرار مدرسة الحب

مدرسة الحب
0

سجلت النجمة السورية جومانا مراد، انتصارًا متألقاً على الأخوين نعمو، بعد إثباتها ملكية العمل الفني (مدرسة الحب) النسخة الثالثة، لشركة الإنتاج الفني (HRJ).

ويخول هذا النجاح القضائي القانوني الشركة الرابحة للدعوى، بأحقية بيع العمل، وتسويقه بكامل حريتها، وذلك وفقاً لما جاء في موقع أخبار الفن، المتخصص في أخبار النجوم، والمشاهير، والأعمال والنشاطات الفنية.

جومانا بطلة العمل بالإضافة إلى نخبة من نجوم الدراما

ويضم مسلسل (مدرسة الحب3)، أهم نجوم الدراما العرب والأجانب، ومنهم جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومي سليم، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ومحمد لطفي، وصبري عبد المنعم، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد.

والعمل الفني الضخم (مدرسة الحب3)، من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحق، وليث ربايعة.حيث تم التصوير بمصر، والإمارات، وسوريا، ولبنان، وبعض العواصم والمدن الأوربية، مستغرقًا قرابة الثلاث سنوات، ليكون العمل الأضخم انتاجياً .

وبدأ مساء أمس الأحد، استكمال عرض ثاني حلقات الحدوتة الأولى من مسلسل (مدرسة الحب 3)، التي تتألف من ثلاث حلقات، شغل دور البطولة فيها كل من الفنان المصري أمير كرارة، ومحمد لطفي، وصفاء سلطان، وذلك على شبكة قنوات osn، من خلال قناة يا هلا الأولى، بعد توقف دام لـثلاثة أسابيع متتالية، منذ عرض الحلقة الأولى، ثم تليها الحدوتة الثانية المكونة من 8 حلقات، وأبطالها الفنانة السورية جومانا مراد، ويشاركها بها بولنت إينال، ومراد يلدريم.

الشركة المنتجة تحذر من التعامل مع الأخوين نعمو

وبالانتقال إلى الملف القضائي، ونجاح شركة (HRJ) في كسب دعوى حق الملكية، تشكر الدكتور ربيع بسيسو، رئيس مجلس إدارة (HRJ)، الجهات القضائية والأمنية والإعلامية، في مصر والإمارات العربية المتحدة، على الجهود المبذولة في سبيل إعادة الحق لأصحابه.

ولم يكتف رئيس مجلس الإدارة بالشكر فقط، بل وجه تحذيراً شديد اللهجة، إلى جميع المؤسسات الإعلامية، والإنتاجية، والفنية، من التعامل مع الأخوين نعمو، وذلك احتياطاً من الانخراط في تصرفاتهما اللاقانونية، واتهامهما للفنانة والشركة بأكاذيب باطلة، أودت بهم إلى ثبوت إدانتهما رسميًا، وصدور أحكام نهائية بالسجن ضدهما.

تامر حسني يغني شارة (مدرسة الحب)

يذكر أن الفنان المصري ​تامر حسني​ طرح مؤخراً أغنية (لينا حياة بعدين) عبر “يوتيوب”  وهي تتر الجزء الثالث من مسلسل مدرسة الحب، وذلك وفقاً لما نشر في موقع أخبار سوق عكاظ.

ويشار إلى أن هذه الشارة، تتحدث عن الرحيل والوداع في إطار من التراجيديا ، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.