حارة القبة .. سيف الدين سبيعي يعتذر عن المشاركة بالعمل

سيف الدين سبيعي وعبد المنعم عمايري في إحد مشاهد مسلسل العراب
0

بعد أن قدم اعتذاره كل من النجم سلوم حداد، والنجم عبد المنعم عمايري، اعتذر الفنان السوري سيف الدين سبيعي عن المشاركة في مسلسل البيئة الشامية حارة القبة .

سبب اعتذار سبيعي

وبحسب بموقع أخبار الفن، فإن سبب اعتذار الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي عن المشاركة بالعمل، يعود إلى انشغاله بإخراج عشارية “انتقام بارد” في العاصمة السورية دمشق، والذي يأتي بالتزامن مع موعد تصوير حارة القبة، لذلك فهناك تضارب بالتوقيت، ومن ثم اعتذر سبيعي عن مسلسل البيئة الشامية، الذي كان من المزمع أن يؤدي فيه شخصية “أنور”.

ويذكر أن سيف الدين سبيعي من مواليد 1973، مخرج وممثل سوري والده الفنان الراحل رفيق سبيعي، مُطلَّق، زواجه الوحيد كان من الفنانة السورية سلافة معمار وله منها ابنة واحدة اسمها “دهب”.

كان الظهور الأول للفنان سبيعي في الدراما السورية من خلال مسلسل دمشق يا بسمة الحزن 1992، ومثل في العديد من المسلسلات نذكر منها: مرايا بعدة أجزاء، الأميمي، الفصول الأربعة، الثريا، الخيط الأبيض، عصي الدمع، أهل الراية ، تعب المشوار وغيرها الكثير.

وكان قد اعتذر الفنان السوري، النجم سلوم حداد عن أداء دوره في مسلسل ( حارة القبة )، بسبب صعوبة سفره من الإمارات العربية المتحدة إلى سوريا.

كما وكشفت مصادر مطلعة عن خبر اعتذار الفنان السوري عبد المنعم عمايري عن أدائه لدور بطولة في مسلسل البيئة الشامية حارة القبة.

وذكرت المصادر أن الفنان السوري عبد المنعم عمايري اعتذر عن دور البطولة للعمل بجزأيه ورجحت السبب أن يكون لصعوبة التنسيق بين حارة القبة وأعمال أخرى كان قد تعاقد عليها الفنان عمايري مسبقاً بين سوريا ولبنان.

عن مسلسل حارة القبة

يذكر أن مسلسل (حارة القبة) من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة (عاج) للانتاج الفني، وبطولة كل من الفنانين السوريين: سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، والعديد من نجوم وفناني الدراما في سوريا ، وقد تم تأجيله لمرات عدة، وذلك بسبب ظروف جائحة كورونا التي تجتاح سوريا والعالم.

وتدور أحداث المسلسل حول قضايا اجتماعية في البيئة الشامية، ومن المقرر عرضه بداية على قناة (دبي)، في شهر رمضان المقبل 2021، ولن يتم تصوير العمل في المكان المخصص له، وإنما سيتم تصويره في مكان آخر في الطبيعة السورية.

ومن المتوقع أن يكون مسلسل حارة القبة ، لاسيما بخاصة أنه بمثابة عودة لشربتجي للشام بعد تقديمها مجموعة مسلسلات مشتركة، كما يعتبر العمل من أوائل المسلسلات التي يتم تصويرها في هذا الموسم بعد توقف الدراما السورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.