حاكم دبي يهنئ الرئيس المصري بفوز الوزيرة هالة السعيد

0

هنأ حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، اليوم الأربعاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي.

وكتب حاكم دبي عبر “تويتر”، “أبارك لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي  .. التطوير الحكومي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يحقق قفزات مدروسة”، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وفي سياق آخر، أحتتفل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، بمرور 20 عاما على انشاء مدينة دبي للإعلام حيث قال :”إن مدينة دبي للإعلام تكمل اليوم عشرين عاما منذ أطلقناها في عام 2000″.

وحول ذلك غرد حاكم دبي في حسابه عبر موقع “تويتر”: اليوم تكمل مدينة دبي للإعلام عشرين عاما منذ أطلقناها في عام 2000 كان حلما بعيدا في التسعينات أن نكون عاصمة اعلامية عربية .. اليوم المدينة تضم 3000 مؤسسة إعلامية و34 ألف إعلامي ،وتبث منها 122 قناة تلفزيونية وإذاعية وتصدر منها 163 مطبوعة ومنصة..لا شيء مستحيل في الإمارات”، وفقا لموقع روسيا اليوم.

أفتتح ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، غرفة العمليات الخاصة بمحطة حمدان الذكية للمحاكاة والتدريب، التابعة لإدارة أمن المواصلات.

واعلن ولى عهد دبي ذلك عبر تغريدة قال فيها :”افتتحنا اليوم غرفة العمليات الخاصة بمحطة حمدان الذكية للمحاكاة والتدريب التابعة لإدارة أمن المواصلات.. دعم وتشجيع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وبجهود أبناء الوطن المخلصين الساهرين على خدمة المجتمع تترسخ مكانة دولتنا بين أكثر دول العالم أمناً وأماناً”.

وتعمل الغرفة على تقدبم دعم وتعزيز العمل الأمني، عبر توفير بيئة تدريبية تحاكي أرض الواقع، كما أنها مزودة بأحدث الأنظمة والمعدات، التي تساعد الكادر البشري على فهم ومعرفة جميع جوانب العمل، من خلال تدريب شامل ومتكامل يعزز الجاهزية المؤسسية، للتعامل مع الظروف العادية والطارئة، وفقا لموقع روسيا اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.