حالة واحدة ستوقف ميسي عن تمثيل منتخب الأرجنتين

ميسي مع منتخب الأرجنتين في لقاء بيرو الأخير \ Marca
0

رغمًا عن بلوغ النجم ليونيل ميسي سن الـ33 عامًا إلا أن قائد منتخب الأرجنتين لا يزال يقدم مستويات مميزة على الرغم من الانتقادات التي تطاله بين الحين والآخر.

وبعد خسارة منتخب التانغو لنهائي كوبا أمريكا 2016 على حساب تشيلي وكذلك خروج المنتخب من كأس العالم 2018 بروسيا، تعرض ميسي لوابل من الانتقادات.

وبعد فوز الأرجنتين فجر اليوم الأربعاء على بيرو بهدفين نظيفين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 بقطر، سأل أحد الصحفيين ميسي عن أسباب استمراره مع منتخب بلاده حتى الآن.

وحاول الصحفي استفزاز ميسي عندما قال إن العديد من الانتقادات توجه إليك بسبب تراجع المستوى بالمقارنة بالمستوى الذي كنت تقدمه في سن الـ25 عامًا.

وقال ميسي بحسب ما نقلته صحيفة (البيان) الإماراتيه عن صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، إنه دومًا يسعى لبذل كل جهده مع منتخب بلاده، مضيفًا: “إذا اتصل بي المدرب واستدعاني فسأكون متواجدًا، وسأتوقف عن اللعب للمنتخب عندما لا يتم الاتصال بي”.

وتابع قائلا: “أحاول بذل قصارى جهدي كلما أتيت إلى هنا، لأنني أشعر أنني قادر على القيام بذلك، والقتال من أجل هذا القميص، وأشعر أنني بحالة جيدة.

ويتعرض ميسي لضغط كبير من قبل الصحافة الأرجنتينية سيما وأنه لم يسجل سوى هدف وحيد في مشوار الأرجنتين بالتصفيات جاء عن طريق ركلة جزاء أمام الإكوادور.

ويجلس ميسي على صدارة هدافي منتخب بلاده برصيد 71 هدفًا دوليًا.

جدير بالذكر أن ميسي خسر مع الأرجنتين ثلاث ألقاب كبيرة خلال مسيرته، حيث خسر نهائي كأس العام 2018 على حساب ألمانيا، وخسر كذلك نهائيين من بطولة كوبا أمريكا 2015 و 2016 تواليًا أمام منتخب تشيلي.

ومؤخرًا، كشف البرنامج الإسباني الشهير “الشيرنغيتو” بأن نجم برشلونة ليونيل ميسي وصله عرض جاد ومغري للرحيل عن صفوف برشلونة مع نهاية عقده نهاية الموسم الجاري.

ونقل موقع (روسيا اليوم) عن البرنامج الإسباني قوله، إن ميسي تلقى عرضًا من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي للانتقال إلى الكالتشيو مجانًا بعد نهاية عقده.

وأوضح البرنامج أن ميسي ليست لديه الرغبة في تجديد عقده مع برشلونة ويطمح للمغادرة مجانًا وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن النادي الذي ترعرع فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.