“حبيبي” يعيد شيرين إلى السينما بعد 17 عاماً

0

بعد 17 عامًا، تعود النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الى الشاشة الكبيرة، بفيلم سينمائي بعنوان “حبيبي” وذلك بعد أن تعاقدت مع المنتج وليد منصور الذي أعلن قبل ساعات أن بدء التصوير سيكون في النصف الثاني من شهر رمضان وفق القدس.

ومن المقرر أن يعلن المنتج وليد منصور أسماء النجوم المشاركين في الفيلم إلى جانب شيرين خلال مدة أقصاها 10 أيام.

فيلم “حبيبي” وهو فيلم استعراضي رومانسي، وتدور أحداثه حول قصة حب، وهو من تأليف أمير طعيمة، ومن إخراج محمد شاكر.

يذكر أن آخر مشاركة سينمائية للفنانة شيرين كانت في عام 2003، من خلال مشاركتها في فيلم “ميدو مشاكل.”

لم يكشف المنتج عن اللائحة الكاملة لأبطال الفيلم، لافتاً إلى أنه في الفترة المقبلة سيعلن عن الممثلين. ويخوض أمير طعيمة تجربة الكتابة السينمائية للمرة الثاني في «حبيبي» بعدما نجح في فيلم «الممر» الذي أخرجه محمد شاكر.

وكان المنتج كشف أنه سيتم اختيار عدد من الوجوه الجديدة للبطولة مع شيرين، إضافة إلى عدد من النجوم الكبار الذين يتم الاتفاق على أسمائهم حالياً.

وتقوم شيرين بورشة تمثيل إضافة لتمرينات رياضية وتدريبات خاصة، وتختار عدداً من الأغنيات لضمها إلى الــعمل.

وأوضح المنتج وليد منصور في السابق أن الفيلم سيكون غنائي إستعراضي يدخله بعض الكوميديا، كما تدور أحداثه في إطار رومانسي، حيث تتخلله قصة حب، لافتًا بالمقابل الى ان فكرة الفيلم عالمية، تتكرر كل 25 سنة.

 ويتم التصوير في عدد من الدول حول العالم، وقد رأى المنتج ان يأتي بهذه الفكرة الى مصر ويعيد كتابتها مع ما يتناسب مع الشارع المصري وتقديمها للناس على طريقة فيلم سينما، آملا أن يحقق هذ ا العمل نجاحًا كبيرًا كما سبق أن حقق في دول أخرى من قبل.

يذكر ان أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية، برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانا منعت فيه المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب من الإدلاء بأي تصريحات خلال الحفلات الغنائية، والالتزام بالغناء فقط.

وجاء ذلك على خلفية الأزمة التي أثيرت بسبب تصريحات شيرين الأخيرة في الرياض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.