حزب البعث الاتفاق الاطاري يشرعن الانقلاب ويكافئ من نفذوه

قال المهندس عادل خلف الله الناطق الرسمي باسم حزب البعث ان الاتفاق الاطاري في جانب منه يشرعن للانقلاب ويحدث ارباك وتصدع موقت وسط قوي الثورة ويكافئ من نفذوه بالابقاء عليهم في سدة السلطة وبذلك يهزم مطلب الدولة المدنية الحديثة ويجعل الاسس والمهام المطروحة فيه مجرد حبر علي ورق وامنيات.

واضاف خلف الله الذي غرد علي مدونته في الفيس بوك يساهم الاتفاق في تعويم قوي الحرية والتغير في بحر من اطراف النظام المباد وفلوله.

وزاد خلف الله اذا مضي الاتفاق الي النهاية سيودي الي المصالحة مع الانقلابين وينتج حكومة غير منسجمة ومتناقضة بميزان قوي مختل مما يفقدها القدرة علي تحقيق الاسس والمهام واحداث التحول لان الضدان لايجتمعان وفاقد الشي لايعطيه.

واشار خلف الله الي تحقيق المطلب الوطني الديمقراطي بتوحيد قوي الحراك الثوري في اوسع جبهة شعبية تحقق ميزان القوي القادر علي اسقاط الانقلاب واحداث التحول وحمايته بارادة سياسية قادرة علي اتخاذ القرار والتغلب علي الصعاب وصولاً لاجراء انتخابات حرة وديمقراطية وهي ماينوء عن حملها الاتفاق المعلن التوقيع عليه.

اعلن حزب البعث في وقت سابق عن رفضه للتسوية مع الانقلابين بشرط ابعاد من قاموا بالانقلاب ومحاكمتهم اسوةً بمدبري انقلاب الانقاذ

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.