حسين الجسمي يشارك المرأة المصرية خبز الأرغفة بزي فلاحي

الفنان حسين الجسمي
0

تضامن الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، مع المرأة العربية بشكل عام، والمصرية بشكل خاص، من خلال مشاركته سيدات مصريات بخبز الأرغفة، مرتدياً الزي الفلاحي.

ظهر ذلك من خلال صورة نشرها الفنان الإماراتي حسين الجسمي على حسابه على انستغرام، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

وأرفق الفنان الجسمي الصورة بكلمات لطيفة يمدح فيها السيدة المصرية فكتب قائلاً: (دايماً المرأة المصرية منبع الذوق والطيبة، ومضرب للأمثال في الكفاح والأخلاق، أينما كانت).

وفي سياق آخر، وبالعودة إلى آخر أخبار الفنان الجسمي، فقط حظيت أغنيته (بالبنط العريض)، على إعجاب كبير من الفنانات، وظهرت لهن مقاطع عدة، وهن يرقصن على ألحان هذه الأغنية، والأغنية من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما.

يشار إلى أن الفنان حسين الجسمي كان قد قدم حفلاً غنائياً مميزاً في مدينة الجلالة بمحافظة السويس المصرية، وذلك احتفالاً بذكرى انتصارات حرب أكتوبر .

وقدم الجسمي برفقة فرقته الموسيقية عدداً من الأغنيات المميزة، مشيراً إلى أن مصر تظل في ودانه، لأنها تمثل الكثير للامة العربية .

وجاء الحفل بتنظيم من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبث من خلال قناتي (dmc) و ( on tv) المصريتين.

وقال حسين الجسمي في كلمته عن المناسبة: (كل سنة ومصر والشعب العربي بألف خير، نحتفل بعيد النصر والكرامة).

وأضاف: (شعب الإمارات ومصر يحتفلون مع بعض بمرور 47 عاماً على انتصارات أكتوبر، يا رب دايما أيامنا كلها انتصارات في الإمارات ومصر وكل الوطن العربي).

الجدير بالذكر أن الجسمي اختتم الحفل بأغنية (بالبنط العريض)والتي لقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، متمنين بأن يلقوا الجسمي بزيارة البلاد وإحياء الحفلات من مرة لأخرى .

بالمقابل، هاجم عدد من الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي الفنان الإماراتي، النجم حسين الجسمي بعد ان قام بإهداء أغنية من أغانيه إلى فرقة غنائية إسرائيلية، مندهشين من هذا التصرف، ومعبرين عن غضب شديد حياله.

وكانت فرقة النور الإسرائيلية قد استخدمت اللحن الخاص بأغنية (أحبك)، للفنان حسين الجسمي وقامت بإعادة توزيع لحنها في أغنية جديدة بمناسبة التطبيع بين البلدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.