حسين الديك يطرح أول ألبوم منذ مسيرته الفنية

حسين الديك يطرح البوم
0

يستعد النجم السوري حسين الديك لطرح أول البوم منذ مسيرته الفنية وسيقوم بتصوير أغنية جديدة له بعنوان “أنا الملك” التي تحمل عنوان الألبوم.

وسيتعاون النجم حسين الديك حسب ماجاء قي موقع سناك سوري مع المخرجةهيفا الفقيه لإخراج الأغنية الجديدة.

وكان قد كشف ​حسين الديك​ عن عنوان أغنيته الجديدة الثانية، إذ نشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بوستر الأغنية التي تحمل عنوان “ناس كتير”، والتي هي من كلمات محمد باز، الحان طلال الداعور، استديو وتوزيع فادي جيجي، والتي صورها كليب تحت إدارة المخرج عادل سرحان.

وكانت آخر أعماله أغنية “تعي”، من كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار، أما التوزيع فهو لراين ميكس وماسترينغ محمد مقهور، وصورها كليب في لبنان تحت اشراف المخرج أحمد المنجد، وقد تخطى عدد مشاهديها الـ13 مليون عبر يوتيوب.

هذا وكان أحيا الديك سلسلة من الحفلات الناجحة مؤخراً بين المكسيك وكندا.

حسين الديك، من مواليد 1984 بسوريا، مطرب شعبي ينتمي لعائلة فنية. بدأ مشواره الفني سنة 2000 بأغنية “ناطر بنت المدرسة”. تعاون مع الميسترو طلال الداعور من خلال أغنية “الدنيا صغيرة” والتي لاقت نجاحا لدى الجمهور. في سنة 2013، قدم هذا الفنان أغنية “غير ما بختار” وهي من كلمات رياض العلي، ألحان وتوزيع طلال الداعور. ويعد حسين الديك اليوم من بين الفنانين السوريين الأكثر شعبية بالعالم العربي. يوجد في رصيده أزيد من 25 أغنية و10 فيديوهات كليب.

الجدير بالذكر أن حسن الديك قد نفى أوجود لأي خلاف مع شقيقه الفنّان علي الديك، فوصفه  بالأخ المثالي متمنياً أن تحظى كلّ عائلة بأخ مماثل.

و قال بأنه سيكون هنالك لقاء بينهما في حفل مشترك لاحقاً. من ناحية شركات الإنتاج، وصرح الديك بأنه تلقى عدة عروض من أكثر من شركة إنتاج و لكنه رفضها لأنه لم يحب الفكرة، فهو يفضّل أن يبقى “طاير” من دون أن يأسره أحد، مشيراً إلى أنه يستطيع إنتاج أعماله بنفسه. كما قال بأنه يتمثل في طريقه في الفن بأرز من أرزات لبنان الفنان الكبير وديع الصافي و بسلطان الطرب جورج وسوف معبراً عن محبته الكبيرة لهما. أما بالنسبة لموضوع الديو الذي قام به مؤخراً، صرح بأن هذا العمل يخدم الطرفينِ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.