حليمة بولند تصلي 100 ركعة شكرًا لله بعد نجاتها من الموت

الإعلامية الكويتية حليمة بولند \ Saudi 24 News
0

نفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند اليوم السبت الأنباء التي تداولها رواد الشبكات الاجتماعية بخصوص وفاتها بإحدى العيادات الطبية.

وكانت النجمة الإعلامية قد خضعت لعملية تجميل جراحية، حيث تحصلت على جرعة زائدة من البنج قبل العملية.

وبحسب موقع (المصريون) كشفت حليمة بولند تفاصل ما حدث معها، مشددة على عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن وفاتها.

وقالت: “اليوم شفت الموت بعيني قسما بالله كنت راح أموت من إبرة البنج في العيادة؛ لأنه الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزائدة وحسيت إنه روحي قاعدة تطلع” .

وتابعت: “ورب الكعبة وقمت أتشهد واقرأ قرآن وركبولي جهاز الأوكسجين والحمد لله قمت بالسلامة وبصلي 100 ركعة شكر الحين إن شاء الله، ألف حمد وشكر لك يا رب”

وختمت حليمة بولند بالقول: ” ديروا بالكوا من البنج والتخدير في العيادات والله نصيحة من تجربة حبيت أفيدكم من تجربتي عشان تخلون بالكم والله الحافظ يا رب”.

على صعيد آخر، اعتبرت الفنانة الكويتية شمس بأن الرجل الذي يتحرش بالمرأة في الشارع العام بسبب العطر الذي تضعه، هو “نوع من الكلاب ويجب معالجته” على حد تعبيرها .

وذلك في برنامج ” قعدة رجال”، معتبرة بأن المرأة لها الإرادة الكاملة فيما ترتدي أو فيما تضع من عطر فواح .

وفيما يتعلق بجوابها عن حالة تعرض شريكها للتحرش قالت شمس الكويتية : ” أنبسط جداً، لأني ما أحب أرتبط بحد شكله نعال أو قرد” .

الجدير بالذكر أن الفنانة ​شمس الكويتية كانت قد كشفت​ الشهر الماضي عن برومو أغنيتها الجديدة “كهربا” وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد باللهجة المصرية، والذي يحمل اسم “شيزوفرينيا” .

ومن المقرر أن يضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وخالد عز .

وفي السياق فقد هُوجمت الفنانة ​شمس الكويتية هجوماً لاذعاً، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت فيديو تُعزي من خلاله الشعب الكويتي بوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

والسبب الذي دفع المتابعين إلى توجيه الانتقادات للفنانة ​شمس الكويتية رغم قيامها بواجب العزاء، هو “ظهورها وهي تضع المكياج على وجهها”، مشيرين “أنه كان أفضل لو لم تفعل ذلك لأن في رسالتها تناقض مع شكلها”، بحسب ما جاء في موقع أخبار الفن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.