حمزة المثلوثي يواجه قرار صارم بعد تعاقده مع الزمالك

حمزة المثلوثي بألوان الصفاقسي التونسي \ Algerie9.com
0

أصدر مدرب نادي الزمالك المصري “جايمي باتشيكو” قرارًا صارمًا بشأن لاعب الفريق الجديد حمزة المثلوثي الذي أعلن نادي القلعة البيضاء بالأمس عن تعاقده معه.

وجاء قرار باتشيكو بوضع اللاعب حمزة المثلوثي ضمن برنامج بندي وفني مكثف بالفترة القادمة، حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق بالاستحقاقات المقبلة، وفقًا لموقع (أخبار الزمالك) اليوم الخميس.

وبشكل رسمي أعلنت إدارة نادي الزمالك أمس الأربعاء تعاقدها مع الظهير الأيمن حمزة المثلوثي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم قادمًا من الصفاقسي. على صعيد متصل طالب اللاعب التونسي بمستحقاته المادية لدى ناديه السابق والتي تبلغ نصف مليار دينار تونسي.

في السياق، رد اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، على الأنباء التي أثيرت خلال الساعات الماضية بشأن رغبته بالرحيل عن الفريق المصري.

وبحسب (اليوم السابع) كتب بن شرقي “ستوري” عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، آية قرآنية تدل على بطلان أنباء رحيله، قائلًا: “إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين” صدق الله العظيم.

وتناقلت العديد من وسائل الإعلام المصرية خبرًا يفيد أن أشرف بن شرقي طالب إدارة النادي بالسماح له بالرحيل بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الغريم الأهلي الجمعة الماضية.

وازدادت الأمور سوءً بالنسبة للزمالك بعدما تلقيه هزيمة قاسية أمام طلائع الجيش بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومؤخرًا، كشف مصدر قريب من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك المصري بأنه لم يتعرض للإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وبحسب (اليوم السابع)، فقد أكد المصدر بأن اللاعب سليم وسينضم للفريق الأبيض بشكل طبيعي، تحضيرًا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بخسارة الفريق.

وشدد بأن عودة أشرف بن شرقي ستكون خلال الساعات القادمة بعدما خضع الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.

وفي السياق، تداولت العديد من وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات الماضية أنباءًا متعلقة بانتقال لاعب الأهلي المصري صالح جمعة إلى نادي الزمالك.

وكشف عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن حصول النادي الأبيض على توقيع صالح جمعة لاعب وسط الأهلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.