حمزة نمرة يثني على جمهوره بهذه الكلمات بعد طرح ألبومه الجديد

الفنان المصري حمزة نمرة \ لوما نيوز
0

أثنى الفنان المصري حمزة نمرة على جمهوره بعدما طرح غالبية أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “مولود سنة 80“، حيث تبقى أغنية واحده سيتم طرحها يوم 24 يناير الجاري.

واحتفل نمرة عبر مقطع فيديو مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” وقام بطرح أغنيتين من الألبوم الجديد وهما آخر أغنيتين يطرحهما سويًا، وفقًا لـ(في الفن).

وأكد حمزة نمرة بأن آخر أغاني ألبومه الجديد سيطرحها للجمهور عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” يوم 24 يناير الجاري.

وقام بتوجيه الشكر لجمهوره، مؤكدًا بأن نجاح الألبوم يعود الفضل فيه إلى الله وإلى دعم الجمهور وحبهم.

وأضاف: “سعيد بتفاعلكم على الألبوم وكنت مبسوط أن كنت معاكم كل أربع بأغنيتين، ويارب الأغاني تكون عجبتكم وتعيش معاكم وانتظر منكم تعليقاتكم”.

وطرح حمزة نمرة أغنية “القصة واللي كان” من كلمات محمد الشافعي، وألحان حمزة نمرة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

تجدر الإشارة أن ألبوم “مولود سنة 80” أحدث تفاعلًا كبيرًا عبر الشبكات الاجتماعية، حيث تصدر التريند عبر موقع “يوتيوب” مع كل أغنية جديدة يتم طرحها.

وبلغت عدد المشاهدات بالملايين خلال وقت وجيز من طرح أغاني الألبوم، الذي طرحه حمزة نمرة بشكل مجزأ، بواقع أغنيتين كل يوم أربعاء.

في السياق، تصدر الفنان المصري حمزة نمرة قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب خلال الأسبوع الماضي وذلك بعدما طرح ألبومه الجديد “مولود سنة 80” قبل أسبوعين.

كما تواجد في قائمة الأكثر مشاهدة رفقة نمرة خلال الأسبوع الماضي عدد من أغاني المهرجانات.

وحلت أغنية “فاضي شوية” لحمزة نمرة في المركز الأول بعدد مشاهدات بلغ ما يزيد عن 18 مليون في ظرف أسبوعين.

“فاضي شوية” من كلمات خليل عز الدين وألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب وجيتار مصطفى أصلان.

وكان المركز الثاني من نصيب حمزة نمرة أيضًا وهذه المرة مع أغنية “معلش”، من كلمات سامح خيري ومحمد السيد وألحان حمزة نمرة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

والمركز الثالث لأغنية شاهين “ما علينا” من كلمات وأداء شاهين، إنتاج موسيقي سينتاكس، ورافقه بالغناء في الخلفية أحمد بسيوني، في تعاون فني جديد بينهما، بعد أغنية “إكسلانس” التي تم طرحها في شهر أغسطس الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.